العويشير ينفى خبر وعد النصر له بهدية ومكافأة مالية

وفاء الباهي28 مارس 2019آخر تحديث :
عبد الله العويشير
عبد الله العويشير

أكد عبد الله العويشير حارس مرمى أحد أنه لم يقصد استقرار جماهير النصر أو الإساءة لهم عقب انتهاء مباراة أحد والهلال التي انتهت بالتعادل، وأخلى مسئوليته من الأحداث التي حدثت بعد المباراة، وأكد أن علاقته انتهت تماماً بنادي النصر عقب انتقاله منه وهو المنافس الغريم للهلال.

تصريحات العويشير عقب مباراة الهلال

وصرح العويشير في “في المرمى” وقال: “لم استفز الهلاليين بعد احتفاليتي برقصة الدودة ولم أكن أساساً أحاول استفزازهم بل اخترت ذلك المكان لأن الكاميرات كانت موجهة نحوى ولم أنتبه لوجود أي جماهير حول المدخل”.

وصرح لقناة العربية وقال: “في مباراة الهلال توفقت في التحدي مع نفسي أن أقدم مباراة جيدة بعد المباراة كان هناك تحدي آخر مع الجمهور الذي كان خلف المرمى وذهبت لهم للتأكيد أنني كسبت التحدي”.

وتابع وقال: “قلت للجمهور الذي كان خلف المرمى أنني كسبت التحدي وتفوق الحارس الذي كنتم تسبونه طوال المباراة لقد حاولت أن ابتعد عن الجمهور الذي كان يقذفني والرقصة كانت موجهة للكاميرا وهذه الطريقة التي أفرح بها”، ونفى العويشير ما تداولته الأخبار ومواقع الأخبار بأن نادي النصر وعده بهدية في حال التصدي للهلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.