قبل الديربي.. أخبار سارة لزوران ماميتش تزيد من الطمأنينة والثقة بالفوز

وفاء الباهي28 مارس 2019آخر تحديث :
زوران ماميتش
زوران ماميتش

ساعات قليلة على المباراة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية بشكل عام وعشاق الهلال والنصر بشكل خاص، حيث يشهد غداً استاد الملك فهد الدولي في الرياض موقعة الديربي ضمن منافسات الجولة ال25 من مسابقة كاس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين.

ويذكر أن مدرب الهلال زوران ماميتش أقام عشاء كامل أول أمس الثلاثاء لللاعبي الفريق، وفي صباح أمس استقبل عدد من الأخبار السعيدة التي زادت من شعوره بالطمأنينة قبل الديربي.

حيث أعلن الجهاز الطبي للهلال أن اللاعب محمد البريك الظهير الأيمن للفريق جاهز للمشاركة في المباراة أمام النصر، بجانب جاهزية اللاعب البيروفي أندريه كاريلو، وتأكد زوران من جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها من قبل، حيث شارك مع منتخب بلاده في مباراة ودية أمس وقدم أداء جيد.

وفي الأيام الماضية تأكد زوران من جاهزية اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو وتعافيه من إصابته في المباراة التي جمعته بفريق الدحيل القطري ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري مجموعات لدوري أبطال آسيا، والتحق بالتدريبات الجماعية وظهر بشكل جيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.