حقيقة وفاة الفنانة صفاء الطوخي

نهلة نبيل29 مارس 2019آخر تحديث :
صفاء الطوخي
صفاء الطوخي

صرحت الفنانة صفاء الطوخي أنها تُشارك في أحداث مسلسل ولد الغلابة بطولة الفنان أحمد السقا حيث تُجسد دور والدته التي تتوفى في الحلقة الثامنة وتتركه يواجهه الكثير من الصراعات والمشاكل في حياته حيث يتأثر كثيراً بوفاتها ويصبح في حالة نفسية غير مستقرة، ومن المقرر أن يُشارك هذا المسلسل في السباق الرمضاني القادم 2019.

صفاء الطوخي في مسلسل ولد الغلابة

تُشارك الفنانة صفاء الطوخي في مسلسل ولد الغلابة بطولة الفنان أحمد السقا والذي سيخوض به السباق الرمضاني القادم 2019 حيث تكون ضيفة شرف وتتوفى في الحلقة الثامنة مما يؤدي إلى تعرض ابنها لكثير الصعوبات والمشاكل والصراعات التي يواجهها بمفرده بعد وفاتها.

مسلسل ولد الغلابة يضم عدد كبير من الفنانين منهم إنجي المقدم التي تقوم بدور البطولة أمام أحمد السقا خلال الأحداث، كريم عفيفي، إدوارد، محمد ممدوح وهو مسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، والجدير بالذكر أن الفنانة صفاء الطوخي شاركت في أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الاول والثاني حيث جسدت شخصية والدة الفنان محمود حجازي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.