أحمد عبدالعزيز يتحدث عن تفاصيل دوره في كلبش 3

نهلة نبيل30 مارس 2019آخر تحديث :
أحمد عبدالعزيز
أحمد عبدالعزيز

يُشارك الفنان أحمد عبدالعزيز في أحداث مسلسل كلبش 3 وقد صرح عن الشخصية التي يُقدمها وهي “جلال خطاب” وهي شخصية بها الكثير من الأحداث المتنوعة فهي شخصية محورية تختلف كثيراً عن ما قدمة من قبل وأكد عبدالعزيز بانه سعيد كثيراً بهذه التجربة والقيام بمثل هذا الدور الذي يُعتبر قريب إلى قلبه، وأكد انه اقترب من انتهاء تصوير مشاهدة الخاصة بهذه الشخصية حيث أن بيتر ميمي المخرج يُكثف ساعات التصوير اليومية من اجل اللحاق بالموسم الرمضاني القادم.

أحمد عبدالعزيز في كلبش 3

أحمد عبدالعزيز يُشارك في كلبش 3 بشخصية جلال خطاب الذي يعمل في الشرطة وهذه الشخصية تتميز بانها محورية ومختلفة كثيراً وبما الكثير من الثغرات التي تجعل المشاهد في حالة من الترقب، والجدير بالذكر أن الفنان أحمد عبدالعزيز قدم العديد من الأعمال المميزة الفترة الأخيرة حيث شارك في مسلسل حق ميت بطولة الفنان حسن الرداد والنجمة ايمي سمير غانم.

مسلسل كلبش 3 يُشارك فيه عدد كبير من النجوم مثل الفنان أمير كرارة، يسرا اللوزي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.