التخطي إلى المحتوى
5 نصائح لتبدأ عملك في تداول الفوركس في المنزل

يصور سوق الفوركس التداول بعملات بقيمة 5 تريليونات دولار بانتظام. هناك بعض الفرص لمتداول جديد للمشاركة في تداول الفوركس وكسب عوائد عالية من خلال استثمار جزء من مدخراته. لبدء عملية الدخول إلى تداول العملات الأجنبية من المنزل، لن تحتاج إلى تلبية أي قواعد تداول رسمية. في محاولة لتصبح متداول عملة، ستحتاج إلى اتصال إنترنت سريع وجهاز الكمبيوتر الخاص بك وقليل من الوقت وصندوق صغير.

تحقق من الخطوات التي يمكن أن تساعدك على بدء تداول الفوركس من المنزل:

# 1: البحث في أساسيات تداول العملات

ربما تكون قد مرت عليك العديد من دروس الفيديو على التداول. ولكن قد يبدو من الصعب عليك اكتساب المزيد من المعرفة منه. يمكنك طلب المساعدة من خبير لمعرفة حيل التجارة. يمكنك زيادة مهاراتك في التداول عن طريق إجراء البحوث وحضور عدد قليل من الندوات عبر الإنترنت. في النهاية، ستنجح في الحصول على رؤية أوسع أثناء قراءة الكتب حول الأعمال والاقتصاد. وسوف يسهم الكثير في التحليل الفني والأساسي.

# 2: الحصول على صندوق رأس المال الصغير

لن تحتاج إلى تجميع صندوق كبير لبدء تداول العملات. يوفر لك الوسطاء ميزة تسمى Margin Trading. كل ما تحتاجه هو الحصول على صندوق صغير بقيمة 10 دولارات أمريكية لإعداد حساب التداول الخاص بك باستخدام منصة شرعية. يمكنك حتى الاستفادة من مكافأة عدم الإيداع الخاصة بك في البداية. ومع ذلك، من الأفضل لك أن تبدأ التداول بمبلغ 1,000 دولار وضمان تغطية كبيرة للخسائر المفاجئة.

# 3: العمل مع وسيط فوركس موثوق

يشارك وسطاء الفوركس في بعض المنصات عبر الإنترنت التي ترشدك خلال حركات التداول. قبل التسجيل مع وسيط، يجب عليك مراجعة شروط تداوله. إذا كنت ترغب في تحقيق أهدافك المالية، فمن الأهمية بمكان أن تتشاور مع وسيط تداول العملات الأجنبية المناسب. يمكنك التحقق من القائمة المحدّثة في المملكة المتحدة ومقارنة الميزات المتنوعة التي يقدمها الوسطاء قبل الاشتراك مع أحدهم. يجب أن تكون على دراية تامة بشروط وخيارات التداول الخاصة به لتحديد قدراته. يمكنك حتى التواصل مع متداول خبير إذا كنت ترغب في الاستفادة من فرصك.

# 4: اكتساب نظرة ثاقبة مع حساب تجريبي

ستحتاج إلى إنشاء حساب تداول تجريبي عبر منصة وسيط. يجب أن تتذكر أن الحساب التجريبي موجود لفترة محددة فقط. ستوفر لك نظرة ثاقبة كبيرة على منصة التداول التي تستخدمها. سوف يتيح لك فرصة لإعداد نفسك للشراء والبيع ضمن منصة تداول حقيقية. مع حساب تجريبي، لا تتحمل مخاطر التعامل مع الأموال الحقيقية قبل معرفة منصة الوسيط.

# 5: استخدام المال الحقيقي للتداول

يجب عليك التواصل مع وسيط فوركس وبدء حساب تداول حقيقي بمجرد اكتسابك للثقة من خلال إجراء بحث مستفيض حول هذا الموضوع. يجب أن يفسح الحساب التجريبي الذي تفتحه المجال لحساب تداول حقيقي. سيحدد الوسيط المبلغ الذي يجب عليك إيداعه في هذا الحساب في البداية.

على الرغم من أن بعض الاستراتيجيات التقليدية لن تعمل من أجلك، إلا أن البعض الآخر سيحقق عائدات مربحة لك. احفظ الخطط التي لا تعمل لصالحك واستمر في تكرار تلك الخطط التي تعمل بفعالية.

https://www.rcpro.com/ar/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *