التخطي إلى المحتوى
رئيس هيئة السياحة السعودي يكشف سعي بلاده لتصبح من أكبر خمس دول سياحية في العالم

أكد أحمد الخطيب، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية، ورئيس لجنة موسم الطائف، أن المملكة العربية السعودية قادمة بكل قوة لسوق السياحة العالمي، معربا عن أمله أن تدخل المملكة العربية السعودية ضمن أكبر خمس دول سياحية على مستوى العالم.

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية، إلى أن المملكة العربية السعودية تستهدف جذب نحو 100 مليون سائح.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية “إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أشاع ثقافة مهنية جديدة أسهمت في تحريك نقلات نوعية في مختلف قطاعات الدولة، حيث تراجعت البيروقراطية وأصبحت روح الفريق الواحد تسود”، وفق ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية السعودية واس.

واعتبر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية “أن السياحة باعتبارها رافدا اقتصاديا رئيسا من المجالات التي تحظى بدعم القيادة وتتطلب أن يسعى رجال الأعمال إلى الاستثمار فيها”.

وأكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية، أن مواسم المملكة العربية السعودية، ستشهد نقلة نوعية خلال السنوات الخمس المقبلة، وفق الخطط الموضوعة لها.

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية، إلى أن موسم الطائف شهد زيارة أكثر من 750 ألف شخص في أقل من أسبوعين، لافتا إلى أن هذا الأمر يعد عامل محفز لبذل المزيد من الجهود من أجل إثراء السوق بالأفكار الجديدة التي تعزز من الهوية العربية وأصالتها المكتسبة من سوق عكاظ.

وأثنى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية، على الجهود المبذولة من رجال هيئة السياحة وشركائها في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، خلال فعاليات موسم الطائف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *