ريال بيتس فريق الشباب في أسبانيا

الوليد خضاورية9 سبتمبر 2019آخر تحديث :
ريال بيتس فريق الشباب في أسبانيا

لم يكن فريق ريال بيتيس في حاجة إلى وقت كبير للعودة إلى مستواه بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية في موسم 2013/2014 حيث كان في المركز الأخير، فقد بدأ بعد صعوده إلى الدوري الإسباني في موسم 2015/2016 في أن يثبت نجاحة في الليجا.

داني سيبايوس يعتبر واحدًا من أهم المواهب التي لعبت في ريال بيتيس خلال مدة عودة الفريق للدوري، وقبل صعود بيتيس كان سيبايوس ممن أسهم في رفع تقييم الفريق حيث ساهم في تسجيل عشرة أهداف بين تسديد مباشر وصنع أهداف في 39 مباراة لعبها ضمن المسابقات المحلية، شارك سيبايوس في الموسم الثاني في 38 مباراة صنع خلالها هدفين ثم عاد ليواصل تألقه في الموسم الثالث مع الفريق بتسجيل هدفين وصنع هدفين آخرين، وفي الموسم التالي قررت إدارة النادي السماح بإعارة اللاعب لنادي آرسنال.

لعب فابيان رويزذو الثالثة والعشرين عامًا في صفوف ريال بيتيس، وتمكن بفضل موهبته من الانتقال إلى نادي نابولي الإيطالي في الصيف الماضي في صفقة وصلت قيتمها إلى 30 مليون يورو. استطاع فابيان في موسمه الأول مع نابولي أن يسجل سبعة أهداف ويصنع ثلاثة أهداف في مشاركاته لأربعين مباراة

أصبح النجم الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو أحد أهم اللاعبين في نادي ريال بيتيس منذ إعارته من نادي باريس سان جيرمان في يناير الماضي، وقد كانت تلك الإعارة بمثابة انطلاقة جيوفاني بعدما قررت إدارة ريال بيتيس ضمه إلى صفوف النادي

يسعى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للتعاقد مع جونيور فيربو، الظهير الأيسر في نادي ريال بيتيس، حيث يأمل المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي في إيجاد بديلاًللاعب خوردي ألبا، وكشفت تقارير صحفية أن مبلغ الصفقة قد يصل إلى 30 مليون يورو طلبها بيتيس للتخلي عن اللاعب ذو الـ22 ربيعًا، إلا أن الفريق الكتالوني لا يرغب في دفع أكثر من 20 مليون يورو أو إعارة اللاعب خوان ميراندا ضمن الصفقة.

اتجهت إدارة ريال بيتيس نحو انتهاج أسلوب الشراء من أجل ضم عدد من النجوم البارزين في الفترة الماضية بداية من موسم 2017/2018، وخلال هذا الموسم تعاقد نادي بيتيس مع مارك بارترا قادمًا من بوروسيا دورتموند، وكريستيان تيو قادمًا من برشلونة، بالإضافة الى راعي رسمي جديد ايزي ماركتس وأيضا التعاقد مع البرتغالي ويليام كارفيلو القادم من سبورتنج لشبونة.

كانت أبرز الصفقات التي أبرمها نادي بيتيس خلال المدة الأخيرة التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي الجزائري الأصل نبيل فقير في صفقة أثارت العديد من علامات الاستفهام خاصة وأن اللاعب كان قريبًا من الالتحاق بفريق ليفربول في الصيف الماضي عقب نجاحه ضمن المنتخب الفرنسي في الفوز ببطولة كأس العالم والتي أقيمت في روسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.