التخطي إلى المحتوى

يبحث جميع المتسوقين من الانترنت عن أفضل الطرق التي تسهل عثورهم على المزيد من الصفقات والعروض التي تمكنهم من توفير المزيد من المال أثناء دفع ثمن المنتجات والخدمات التي تسهل حياتهم اليومية.

ومن بين الطرق التي يحبها الجميع ويبحث عنها باستمرار، نجد الكوبونات وقسائم الخصم التي تقوم مختلف العلامات التجارية والمتاجر الالكترونية بمنحها لعملائها بشكل مستمر.

من خلال منح الناس الكوبونات والتخفيضات، تقوم المتاجر الالكترونية بالمحافظة على التدفق المستمر للعملاء وتزيد من ولائهم لعلامتها التجارية، في مقابل ذلك، يتاح للمتسوقين الفرصة للشراء المنتجات والخدمات التي يرغبون فيها دون أن يضطروا لدفع السعر بشكل كامل.

يمكن للمتسوقين العثور على هذه التخفيضات والكوبونات من خلال الكثير من المواقع الالكترونية وتطبيقات الهاتف الذكي المختصة في ذلك، موقع الموفر على سبيل المثال.

تعرف على موقع الموفر وكيفية الاستفادة منه

أطلق موقع الموفر للكوبونات والتخفيضات في وقت يشهد فيه مجال التجارة الالكترونية نموا غير مسبوق في الدول العربية خلال الفترة الأخيرة، حيث تزايد الإنفاق بشكل كبير على شراء المنتجات والخدمات من الانترنت، ومن المترقب أن تصل عائداته لحوالي 69 مليار دولار في منطقة الخليج لوحدها حسب العديد من الدراسات.

يسعى موقع الموفر ليكون من ضمن المواقع الكبرى التي يلجأ لها كل إنسان عربي لتحديد العروض والتخفيضات المناسبة قبل دفع ثمن أي منتج أو خدمة، الأمر الذي سيعود عليه بنتائج رائعة متمثلة في توفير المزيد من المال أكثر مما كان يضن.

أما فكرة إنشاء الموفر، فجاءت بعد ملاحظة معدل البحث المتزايد عن كوبونات وخصومات المتاجر التي تنشط في الدولة العربية مثل المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر وغيرها، هذا التزايد في البحث كان نتاج لبحث المتسوقين عن الطريقة الأفضل التي تخفض الميزانية التي ينفقون على الانترنت لأقصى درجة.

طريقة كانت في السابق تتطلب منهم البحث المطول عن العروض والتخفيضات في المنتديات وصفحات المجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تغير كليا مع وجود مواقع مثل الموفر التي يتطلب الحصول على كوبون منها سوى دقيقة أو أقل من ذلك.

يوفر الموفر كوبونات وتخفيضات المتاجر الكبرى في المنطقة مثل سوق، كوم، نمشي، نون، هوم يوكس، ماكس فاشن، سيفي، طيران الإمارات، ماي بروتين، المسافر وغيرها من العلامات التجارية التي تنشط في تخصصات مختلفة مثل الأزياء والموضة، الالكترونيات، التجميل، إكسسوارات السيارات، تجهيزات المطبخ والمنزل، مستلزمات الأطفال والأم الخ.

قبل نشر أي كوبون على الموقع، يقوم فريقه بالتحقق من الكوبونات بشكل مفصل والتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بها (مدة الصلاحية، قيمة الخصم، الفئات المستهدفة، الحد الأدنى للدفع للاستفادة من الكوبون وغير ذلك) من أجل ضمان حصول الزوار على شيء يعمل في أي وقت.

تصفح موقع الموفر الآن وتعرف على أحدث الكوبونات التي من شأنها الاحتفاظ ببعض المال في محفظتك حتى عملية التسوق المقبلة.

كيفية استخدام كوبونات موقع الموفر

طريقة الاستخدام بسيطة ومعروفة عند معظم المسوقين، لكن لا بأس في أن نذكر بها في الوقت الذي نرى فيه تزايد الناس الذين يشترون لأول مرة من الانترنت.

من الممكن الحصول على أحدث الكوبونات من خلال الاكتفاء بتصفح الواجهة الرئيسية للموقع فقط، أو يمكن ذلك عبر البحث عن اسم المتجر الذي تشتري منه في مربع البحث أو في قائمة المتاجر والماركات المرتبة بشكل أبجدي.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على مختلف العروض التي تستهدف فئة معينة، فستجد قائمة الفئات في أسفل الصفحة.

يكفي نسخ الكوبون وتطبيقه في الخانة المخصصة له داخل صفحة التسوق ومبروك عليك توفير المال.

كوبون جوميا

يعد متجر جوميا من المتاجر الالكترونية المشهورة في الدول الإفريقية بالخصوص؛ المملكة المغربية، جمهورية مصر، نيجيريا الخ، ويقدم آلاف المنتجات العالية الجودة من مختلف الماركات والتخصصات التي يتسوق عملاؤه منها مثل الملابس، الالكترونيات، تجهيزات الغرف وما إلى ذلك.

يوجد حاليا العديد من كوبونات جوميا على موقع الموفر والتي ندعوكم للتعرف عليها من خلال الدخول إلى هذه الصفحة.

كوبون نون

نون هي إحدى الوجهات التسويقية التي يشتري الناس كل متطلباتهم اليومية منها، إنها المكان الذي يمكن فيه إيجاد جميع المنتجات العالية الجودة بالأسعار المناسبة التي لا يجب على المتسوقين تفويتها.

خاصة بوجود العديد من كوبونات نون المنشورة على موقع الموفر التي تمكن من الحصول على تخفيض إضافي على السعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *