التخطي إلى المحتوى
هوشة البجيري : فيديو هوشة بنات في الدرعية اليوم

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم وذلك بفيديو متداول يحتوي على هوشة بنات البجيري في الدرعية اليوم والذي قامت بتوثيقه إحدى الحاضرات هناك وذلك بعد المشادة الكبيرة الحاصلة بين مجموعة حريم في السوق.

وشدد المغردون على تويتر حديثهم حول الحادثة ولمن يتصفح الموقع سيجد بأن هاش تاج #هوشه_البجيري صعد إلى المركز الأول بجدارة وذلك من كثرة التفاعل والتغريد حول الأمر وكل شخص يقول رأيه حول الموضوع الذي أثار رأي غالبية الشباب والفتيات.

يطرح بعض المشاهدين على المقطع اللوم على التي قامت بالتصوير والنشر لمثل هذه الأمور الغير مهمة والتي ليس لها أي داعي، وبنفس الوقت نجد البعض يقومون بتأييد التصوير لكي تصل هذه الأعمال السخيفة إلى جميع الأوساط لكي يتم عقابها والتشديد عليهم في الخروج وخاصة الفتيات.

فيديو هوشة البجيري

وترى إحدى المغردات بأن يتم عقابهم بالآتي : ( ودك تعطي كل وحده كريك وينضفن حيضان النخل ونبي نشوف ام سكروب وين الحياء )، وقال أحد الشباب معلقاً ( قلت حيا مانشاهده مثل هذه المواقف والمشكلة استرجلن بعض النسوان وصارت مثل الشباب بكل شي ).

وأنتقد أحدهم ناصحاً بقولة : ( المضاربات تفقد الشخص صورته الجميلة في عيون الناس وتجعله موضع سخرية و نقد ، لذا وصى النبي بعدم الغضب حرصاً على وقار الإنسان )، وقال شخص آخر بتغريدته ( أحد الزملاء حالم جداً كان يتعجب كيف للأنثى أن تكون متابعة لرياضة عنيفة ككرة القدم أعتقد أن الكرسي الطائر يقدم إجابة وافية ).