التخطي إلى المحتوى
شيرين عبدالوهاب تعتذر عن “حادثة الحذاء”

قدمت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب إعتذاراً عن حادثة خلع ورفع حذائها في إحدى حلقات برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس2” الذي يعرض في الأيام الحالية على شاشة قناة أم بي سي.

ونشرت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب تسجيلاً صوتياً على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تعتذر من خلاله عن خطائها برفع الحذاء على الهواء.

وقالت المطربة شيرين عبدالوهاب: “أشكركم على تهنئتي بعيد ميلادي، وأعتذر عن قصة الحذاء، فأنتم تحبون مشاهدتي في أحسن صورة ولا ترغبون في أن اتصرف تصرفاً خاطئ، وأكيد أنتم على حق.. اعتذر مرة أخرى”.

وقبل عدد كبير من جمهور المطربة شيرين عبدالوهاب في الفيس بوك إعتذارها، حيث نشر الكثير منهم تعليقات تشير إلى قبول إعتذارها وإعجابهم بأعمالها الفنية وأدائها في البرنامج التلفزيوني.

وقالت إحدى معجبات المطربة شيرين عبدالوهاب: “حبيبتي الانسان المحترم مش اللي مبيغلطش لكن اللي عنده ثقافة الاعتراف بالخطأ والاعتذار واغلب اللي بيتريقه عليكي ويسفهه من اعتذارك ناس تافهه هما اللي مبوظين بلدهم بسوادهم وحبهم للذم والغلط في بني وطنهم ربنا يهديهم وانتي انسانه محترمه انا زعلت من تصرفك بس فخوره بيكي انك اعتذرتي لانك انسانه محترمه وقدوه حسنه”، حيث حصل التعليق على عدد كبير من الإعجابات في منشور شيرين عبدالوهاب.