وفاء الكيلاني تستضيف الفنانه أحلام في برنامج “المتاهه” اليوم

عمّـار بن شعيب29 سبتمبر 2015آخر تحديث :
وفاء الكيلاني تستضيف الفنانه أحلام في برنامج “المتاهه” اليوم

أعلنت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن إطلاق برنامجها التلفزيوني الجديد “المتاهه” على شاشة قناة أم بي سي مصر اليوم الثلاثاء، وستسضيف الفنانة الإماراتية أحلام في الحلقة.

ومن المقرر أن تسرد الفنانة الإماراتية أحلام قصة بدايتها في المجال الفني، والحديث عن إعتزالها المجال بالإضافة إلى الكوابيس التي تواجه الفنانه أحلام.

وستخصص وفاء الكيلاني أحد محاور الحلقة لسؤال الفنانة أحلام عن المطربة الكويتية نوال، وعن الأسباب التي حولت صداقتهم إلى عدواه وتصريحات نارية بين الطرفين.

وتتحدث أحلام عن أرائها الجادة في بعض الأمور والتي تسبب جدلاً كبيراً في مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى سؤالها عن الفنانة التي تستحق لقب فنانة الخليج.

وهاجمت الفنانة أحلام دولة إيران بعد حادثة التدافع التي حصلت في مشعر منى أثناء الحج، وقالت أن المملكة العربية السعودية خط أحمر، وأشادت بالدعم الذي تحصلت عليه من جمهورها عقب تغريدتها في تويتر.

وتصدر هاشتاج #احلام_تتطاول_علي_الشيعه موقع التواصل الإجتماعي تويتر عقب تغريدات أحلام حول إيران، فيما أنقسم المغردون إلى قسمين مؤيد ومعارض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.