التخطي إلى المحتوى
الكشف عن موقع إختباء علي عبدالله صالح
علي عبدالله صالح في منزله القريب من الموقع المشار إليه في الخبر.

كشفت مصادر صحفية عن الموقع الذي يختبئ فيه الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح المتعاون مع ميليشيات الحوثي التي بسطت سيطرتها على الدولة اليمنية.

وقالت المصادر أن المخلوع علي عبدالله صالح يختبئ في موقع قريب من دار الرئاسة في العاصمة اليمنية السابقه صنعاء، حيث يملك علي عبدالله صالح ملجأ تحت الأرض.

وتابعت المصادر، بأن المخلوع علي عبدالله صالح شيد في أخر سنوات حكمه ملجأ في منطقة النهدين القريبة جداً من دار الرئاسة، حيث يضم المخبأ أنفاقاً واسعه تستطيع السيارات والشاحنات المرور من خلالها.

أشارت المصادر الصحفية القريبة من قوات التحالف العربي أن المخبأ يقع في منطقة تضم كتلاً خرسانية تحت جبل النهدين الوعر، حيث أنشئتها دائرة عسكرية أثناء فترة حكم علي عبدالله صالح.

وأشارت صحيفة “الشرق الأوسط” نقلاً عن مصدر في قوات التحالف أن المخبأ مزود بكامل إحتياجات السكن لعدة أشهر، مؤكده بأن علي عبدالله صالح كان يستخدم المخبأ أثناء ثورة الشباب في 2011.

ويتصل جبل النهدين بسلسلة جبلية وعرة تمتد إلى منطقة سنحان مسقط رأس علي عبدالله صالح، ويتواجد بالقرب من الجبل معسكر القوات الخاصه المؤالية لعلي عبدالله صالح وميليشيات الحوثي.

ويتواجد عدد كثيف من قوات الحرس الجمهوري الموالية لعلي عبدالله صالح بالقرب من منطقة السبعين التي تضم دار الرئاسة وجبل النهدين.