التخطي إلى المحتوى
فيديو | طفلة بعمر السنتين تدهش الجميع بحركاتها البهلوانية

استطاعت طفلة فلبينية من حصد ألاف المعجبين من خلال نشر صورها ومقاطع فيديو تخصها على الإنترنت، حيث أنها لفتت أنظار جميع المشاهدين بعد أن ظهرت وهي تتشكل بحركات مذهلة.

الطفلة زيان أنجيرين البالغة من العمر سنتين، اشتهرت باسم (زي شي) على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قدمت عروض بهلوانية لا تصدق أدهشت فيها جميع من شاهدها، حيث أنها تمكنت من أن تقف على يد والدها، ورفع ساقيها بالهواء بتوازن محكم لعدة ثوان، دون أن تقع أو ترتبك.

مقطع الفيديو الخاص بالطفلة (زي شي) كان قد جمع أكثر من 29 ألف مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتمت مشاركة الفيديو فيها لأكثر من 433 مرة وذلك بعد سعات قليلة من نشره في الفيس بوك.

والد الطفلة (زي شي) اكد بانه كان حريصاً على تدريب ابنته على التوازن المحكم وذلك قبل أن تنهي عامها الأول، كما عبرعن اندهاشه منها عندما رءاها تستجيب لتعليماته بدقة وبسرعة.

تجدر الإشارة بأن والدا الطفلة (زي شي) كانا يشجعان الفرق الرياضية دائماً منذ أن كانا يدرسا في الجامعة، لذلك كانت الطفلة دائماً ما تشاهد والديها خلال أشرطة الفيديو وهم يقوما بحركات بهلوانية شدتها.

الطفلة (زي شي) ظهرت مؤخراً خلال التلفزيون الوطني، وذلك بعد أن اشتهرت على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تلقت عدة عروض لأداء حركاتها البهلوانية في فعاليات عديدة، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=Rj73I8Qwnog