تويتر قد تتيح إمكانية التغريد بأكثر من 140 حرف

عمّـار بن شعيب29 سبتمبر 2015آخر تحديث :
تويتر قد تتيح إمكانية التغريد بأكثر من 140 حرف

أشارت بعض التقارير أن موقع التدوين المصغر تويتر في طريقة إلى فتح المجال أمام المغردين للتغريد بأكثر من الحد الأقصى المعروف 140 حرف في منتج يتم العمل عليه في الوقت الحالي.

وقالت المصادر أن المنتج سيسمح للمغردين التغريد بمحتوى أكثر من 140 حرف، فيما لم يتم الكشف عن تفاصيل أوفر أو كيف ستبدو الخدمة الجديده من تويتر.

وفي الوقت الحالي أيضا، يناقش مسؤولين في تويتر عدم إحتساب الروابط وأسم المستخدم ضمن الحد الأقصى للتغريده 140 حرف، حيث حالياً إذا قمت بنشر تغريده تحتوي على رابط، سيتم إحتساب حروف الرابط ضمن التغريده فإذا كان الرابط عباره عن 140 حرف لن تتمكن من زيادة أحرف في التغريدة.

وحاولت تويتر إتاحة المجال للكتابة في الشبكة بشكل أكبر من خلال ميزة التغريد عند إعادة التغريد، وهي ميزة تسمح للمستخدمين التعليق على التغريدة عند إعادة تغريده، كما ميزة المشاركة في الفيس بوك.

وبالرغم من أن التغريدات الصغيره تميز تويتر والكثير من المغردين يفضلون الوضع الحالي، إلا أن هناك مغردين يطالبون بزيادة أحرف التغريدات للتعبير عن أرائهم بشكل أكبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.