التخطي إلى المحتوى
شركة بيبسي تؤكد دخولها سوق الأجهزة المحمولة

أكدت شركة بيبسي لصناعة المشروبات الغازية الإشاعات المتدولة مؤخراً بخصوص إطلاقها هاتفاً ذكياً، حيث قالت الشركة في بيان رسمي نشرته وكالة رويترز صحة الإنباء عن دخولها سوق الأجهزة المحمولة.

وقالت شركة بيبسي أنه تخطط لإصدار مجموعة متكاملة من الأجهزة المحمولة، وليس فقط هاتفاً واحداً كما أشيع، فيما لم تقوم بالكشف عن تفاصيل أوفر حول الأجهزة المحمولة.

وأضافت شركة بيبسي أنها وقعت إتفاقاً مع إحدى الشركات الصينية، يتيح لها إستخدام علامتها التجارية لإصدار الأجهزة المحمولة بأسمها، حيث ستقوم الشركة التي حصلت على الترخيص بتصنيع الأجهزة المحمولة تحت علامة بيبسي التجارية.

وستساعد العلامة التجارية لشركة بيبسي في الترويج للأجهزة المحمولة، حيث تصنف علامة بيبسي التجارية من أشهر العلامات التجارية حول العالم على الإطلاق.

ومن المتوقع أن يكون الجهاز الأول لشركة بيبسي يحمل أسم Pepsi P1 كما أشيع من قبل، حيث يحمل الهاتف بحسب التسريبات مواصفات متوسطة وهو موجه للسوق الصيني فقط.

وقالت التسريبات أن الهاتف سيحمل شاشة حجمها 5.5 أنش بدقة FHD، ومعالج من نوع MediaTek MT6592 بتردد 1.7Ghz بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية حجمها 2 جيجابايت.

وسيحمل الهاتف كاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل، وأمامية دقتها 5 ميجابكسل وبطارية سعته 3000 ملي أمبير.

إقرأ أيضاً:

شركة بيبسي تلمح إلى إطلاق هاتف ذكي

تسريب مواصفات هاتف شركة بيبسي “Pepsi P1”