التخطي إلى المحتوى
فيديو | صينية تلد على متن طائرة تحلق بعلو 30 ألف قدم

اضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية الصينية من الهبوط اضطرارياً في مطار تيد ستيفنز في الاسكا، وذلك بعد أن كانت متوجهة إلى مدينة لوس أنجلس الأمريكية، مقلعة من مطار تايون الدولي.

الهبوط الاضطراري كان بسبب ولادة امرأة صينية داخل الطائرة، حيث أن الولادة كانت مبكرة وقد تفاجأت الأم بها. المرأة الصينية ولدت ابنتها في علو 30 ألف قدم، حيث أن ألآم المخاض فاجأتها، ومن حسن الحظ بأنه كان يوجد طبيب من أحد الركاب على متن الطائرة.

الولادة تمت قبل هبوط الطائرة بثلاثين دقيقة، وقد امتلأت الطائرة تصفيقاً عندما سمعوا صوت الطفلة وهي تبكي عند خروجها، كانت رحلة متعبة للطاقم وللركاب، حيث أنهم عاشوا لحظات مقلقة من أجل الأم وجنينها.

قائد الطائرة كان قد ابلغ إدارة مطار تيد ستيفنز ليهبط فيه اضطرارياً بسبب حدوث حالة طارئة تتمثل في ولادة أحدى راكبات الطائرة، ولمراعاة سلامة المرأة وطفلتها. وقد نقلت الأم وطفلتها إلى المستشفى بعد هبوط الطائرة للتأكد من سلامتهما وتلقيهما العلاج اللازم، و تبين أنهما يتمتعان بصحة جيدة.

الطفلة تم منحها الجنسية الأمريكية لأنها ولدت في الأجواء الأمريكية.

الطائرة تزودت بالوقود وواصلت رحلتها، وقد وصلت إلى مطار لوس أنجلوس بعد ثلاث ساعات من موعد وصولها المقرر.

تجدر الإشارة بأن نفس الحادثة كانت قد تكررت الأسبوع الماضي مع المرأة العربية (هبة مجدي)، حيث ولدت ابنتها (نانسي) في الطائرة وقام بتوليدها احد الركاب الذي كان طبيباً.

https://www.youtube.com/watch?v=vtnDvtYqLXQ