التخطي إلى المحتوى
مطعم أمريكي يعرض 10% من أسهم المطعم مقابل تناول وجبة طعام

 

في اغرب التحديات التي تحصل في جميع أنحاء العالم، وضع مطعم في ولاية نيويورك الأمريكية مسابقة غريبة من نوعها، حيث تحث هذه المسابقة على تناول كمية كبيرة من الطعام في مدة محدودة من الزمن، ومن ينجح في هذا التحدي سيحصل على 10% من أسهم المطعم.

مطعم (دون شينغون) الذي تم افتتاحه في أغسطس من العام الماضي، قرر أن يطلق تحدي (شينغون الكبير)، حيث انه يدعوا زبائنه إلى تناول كمية كبيرة من شطيرة (البوريتو) المكسيكية والتي يبلغ حجمها (13 كيلوجرام)، مؤكداً بأن مذاق الشطيرة رائع، فهي تحتوي على اللحم، الدجاج، لحم الخنزير، الأرز الأبيض، والفاصوليا السوداء، الخضروات، الجبن، الخس، وبعض الأطعمة النباتية وبجانبه شراب من الفلفل الحار. كما طلب المطعم من زبائنه الذين سيخوضون التحدي دفع 150 دولار تتمثل بكلفة اشتراك.

المطعم وضع شروط المسابقة  في حسابة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أن على المتحدي أن ينهي تناول الطعام خلال ساعة واحدة فقط، دون أي فاصل كالذهاب إلى الحمام أو التقيؤ، وأضاف بأن المطعم غير مسؤول على حالات المرض أو الوفاة التي قد تقع للمتحدي أثناء وبعد أكل وجبة البوريتو.

مالك المطعم السيد (فيكتور روبي) أكد أيضاً بأن المتنافسين الذين لن يستطيعوا إكمال التحدي سيكون لهم جوائز مالية وعينية كتشجيع لهم، لكنهم لن يتحصلوا على اسهم المطعم إن لم يكملوا تحدي (شينغون الكبير).