التخطي إلى المحتوى
فيديو | الشرطة الصينية تقتل دب صغير كان يتجول في ساحة مدرسة

 

أقدمت الشرطة الصينية على قتل دباً صغيراً تمكن من دخول إحدى المدارس بحثاً عن الطعام، حيث أن الشرطة وصلت إلى مكان المدرسة وحاولت إخراجه في عدة محاولات لكنها فشلت بجميعها، ولم يخرج الدب حينها، فاضطرت إلى تصويب الرصاص عليه ليسقط وينفق على الفور.

المدرسة الإعدادية الواقعة في مدينة شوانغياشان شمال شرق الصين، شهدت دخول دب صغير كان جائع للغاية إلى الساحة، لكنه قُتل من قبل الشرطة التي لم تنجح بإخراجه إلى خارج المدرسة، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (الشعب أونلاين) الصينية.

التقارير تبين بأن الدب كان قد دخل إلى حرم المدرسة (روهي)، عبر حقل من الذرة المجاور للمدرسة، وذلك في صباح يوم الأثنين الماضي، حيث ان كاميرات المراقبة قامت بالتقاط صوراً مختلفة للدب وهو يتجول في ساحة المدرسة.

حارس المدرسة كان أول من رأى الدب، وسارع بالاتصال على مدير المدرسة والذي بدوره اتصل على الشرطة. الشرطة حاولت إخراج الدب إلى الخارج عن طريق عدة محاولات، منها استدراجه بالعسل، لكنها لم تنجح.

التلاميذ كانوا في صفوفهم أثناء تجول الدب الصغير في ساحة المدرسة، وقد امرتهم إدارة المدرسة بالبقاء في صفوفهم وعدم الخروج منها، وبعد وقت من الزمن استطاعت الشرطة من محاصرة الدب في دورة المياه واطلاق النار عليه، لأن الدب كان غاضباً للغاية وكان قد يؤدي الطلاب، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=-vyRUbqDVRM