التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن تاريخ إصدار هاتف OnePlus X

كما جرت العادة، أثارت شركة وان بلاس One Plus ضجة إعلانية في الوسط الإعلامي حينما طرحت إعلانها الجديد، ذلك أنها غردت على حسابها في تويتر أنها تستعد لإطلاق جهاز جديد في التاسع و العشرين من أكتوبر الماضي بالعاصمة الانجليزية لندن. أرفقت شركة وان بلاس صورة مع تغريدتها تحمل الحرف X، و هذا لا يترك مجالا للشك أن مضمون المؤتمر المقبل لهذه الشركة سيدور حول OnePlus X، الهاتف الجديد لهذه العلامة التجارية و الذي سمعنا عنه الكثير في الأيام القليلة الماضية.

ينبغي لهذا الهاتف، الذي كان يعرف سابقا باسم OnePlus Mini، أن يأتي بخصائص جيدة تتعلق بشاشته. تتحدث الشائعات عن قدوم هذا الهاتف بأصغر مقاس تصدره شركة وان بلس، أي 5 بوصات (و على الأرجح، فهذا هو سبب عدم تسميته ب “ميني”)، كما أن بعض المصادر المختصة أعلنت على أن الهاتف سأتي بخلفية ممزوجوة بالزجاج على غرار هواتف سوني و هواتف سامسونج مثل الجالاكسي إس 6.

أما بخصوص المميزات التقنية للهاتف، فمن المتوقع أن يأتي برقاقة هيليو X10 الخاصة بميديا تك، معالج ثماني النوى بتردد 2.2 جيغا هرتز (في أفضل الأحوال)، سيكون مدعما بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 2 جيغا بايت، بالإضافة إلى سعة تخزين تقدر ب 32 جيغا بايت. بالنسبة لبطارية الهاتف، فهي تمنحه إستقلالية كبر خصوصا أن سعتها 2450 ميلي أمبير. لا تزال خصائص الكاميرا الخلفية و الأمامية غير معروفة، كذلك الشأن بالنسبة للسعر، إذن يجب أن ننتظر حتى حلول ال 29 من هذا الشهر.

و إليكم التغريدة حيث أعلنت الشركة عن تاريخ إصدار هاتف OnePlus X

dokan3-2