التخطي إلى المحتوى
فيديو | غرامة مالية كبيرة لإسرتي طفلين تعاركتا بعنف تحت تشجيع والدتيهما

في أكثر الفيديوهات غرابة والتي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهرت خلال الـ فيديو طفلتان وهما تتعاركا بقوة وعنف، ووالدتيهما تقوما بتشجيعهما وتصويرهما بحماس، وقد أثار هذا الفيديو موجة من الغضب من قِبل مستخدمي التواصل الاجتماعي، لعدم شعور الأمهات بحس المسئولية.

الفيديو يبدوا وكأنه مدبراً، حيث أن الأمهتان وقفتا كالمشاهد والمشجع وابنتيهما تتعاركا، حيث أن واحدة منهم تبلغ من العمر (5 سنوات) والأخرى (6 سنوات) تقريباً، وقد تبادلا اللكمات وشد الشعر بقوة، غير مبالين بوجود من حولهما أو الخوف من والدتيهما.

صحيفة دايلي ميرور البريطانية، ذكرت بأن هذا الفيديو كان قد تم نشره في هذا الشهر، وقد خمنت الصحيفة بأن الفيديو التقط في أحد مدن دولة كولومبيا، وذلك من خلال تتبع خصائص ناشر الفيديو.

مسؤولون في الحكومة الكولومبية لم يسكتوا حول الضجة الإعلامية التي رافقت هذا الفيديو، وامروا إدارة المعهد القومي للرعاية بإرسال مجموعة من المهنيين إلى حي ليزانغو شمالي مدينة بوكارامنغا، حتى يتم التحقق تماماً من هوية الطفلتان والأسرتين التي تحتويهما.

الحكومة والسلطات تمكنوا من الوصول إلى الفتاتين والأسرتين، وقد فرضت عليهم غرامة مالية تقدر بحوالي (2 مليون بيزوس كولومبي) أي (750 دولار)، أما مؤسسات الرعاية فهي تنظر إلى إمكانية سحب الوصاية عن الطفلتين من أسرتهما.

مارغي ليون – المديرة للمعهد القومي للرعاية – عبرت عن استيائها وقلقها الشديد من تلك المشاهد التي ظهرت على الفيديو، حيث أنها أكدت بان استغلال الفتيات الصغيرات للتسلية هو أمر مرفوض، وأنه يجب على الفتاتين والدتيهما أن يخضعوا إلى علاج نفسي.

https://www.youtube.com/watch?v=prAjVCOoQao