التخطي إلى المحتوى
مباراة الأهلي والزمالك اليوم في لقاء تصفية الحسابات

يستضيف استاد هزاع بن زايد بنادي العين مبارة القمة المصرية التي تجمع قطبي مصر في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري ، ويسعى الزمالك بقيادة مدربه فييرا إلى التتويج بالكأس الثالثة هذا الموسم بعد ثنائية الدوري والكأس لتكتمل الثلاثية التي ينتظرها عشاق النادي بفارغ الصبر خصوصا وأنها ستأتي أمام خصم عنيد وهو الأهلي.

أما النادي الأهلي الذي تعاقد مع المدرب الجديد عبد العزيز عبد الشافي يسعى لتحقيق اللقب الوحيد المتبقي لهذا الموسم بعد الخروج من نصف نهائي الكونفدرالية وخسارة نهائي الكأس أمام الزمالك وهو فوز أتى بعد مدة طويلة لم يذق فيها النادي الأحمر الخسارة أمام غريمه الأزلي، فوز الزمالك الأخير على الأهلي في نهائي الكأس سيشكل نقطة دعم للاعبي الفريق الذين يسعون لتحقيق الثلاثية ولتعويض اخفاقهم بالخروج من نصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي أمام النجم الساحلي التونسي.

وحسب أبرز الصحف المصرية المقربة من الناديين فإن التشكيلتين التي سيدخل بها كل من فييرا وزيزو ستكون كالتالي:

تشكيلة الزمالك :

أحمد الشناوي وأحمد توفيق وعلي جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة وعمر جابر وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم ومحمود كهربا وباسم مرسي.

تشكيلة الأهلي :

شريف إكرامي -رامي ربيعة – أحمد حجازي – صبري رحيل – أحمد فتحى- حسام غالي – حسام عاشور – عبدالله السعيد – وليد سليمان- ماليك إيفونا – جون أنطوي.

يذكر أن المباراة ستنطلق على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين بالإمارات، ويمكنكم متابعينا مشاهدة هذه القمة عبر مجموعة من القنوات المفتوحة على القمر نايل سات : أبو ظبي الرياضية الأولى تعليق علي سعيد الكعبي – عصام عبده بالإضافة البث سيكون على قناة النيل الرياضية الحياة 1 (محمود بكر – حازم الكاديكي) – الحياة 2 (أيمن الكاشف – محمد السباعي) -ten tv (مدحت شلبي).

مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر