التخطي إلى المحتوى
فيديو | محارب ياباني يقطع كرة بيسبول إلى نصفين في لمحة من البصر

في فيديو مشوق وعجيب، قام أحد الأشخاص اليابانيين الذين يلعبون ألعاب الخفة الخاصة بالسيف، بقطع كرة بيسبول عند طيرانها في الهواء، وذلك خلال وقت مذهل للغاية ولا يصدق.

الياباني (إيساو ماتشي)، مدمن على ألعاب القتال بالسيف وفنونه، وتمكن من قطع كرة بيسبول التي قدفتها الآلة، حيث كان يلبس إيساو لباس كمحاربي السامري، فقطعه للكرة كان في غمضة عين وبمهارة ودقة مدهشة، حيث لم يكن يملك غير أعشار من الثانية لوصول الكرة إلى حد سيفه، وحينها مسك إيساو سيفه وانتظر الآلة لتقذف الكرة ومن ثم قطعها نصفين في ضربة واحدة.

لقطات حيلة إيساو ظهرت على الإنترنت من خلال موقع اليوتيوب الإلكتروني، حيث أظهر هذا المقطع سرعة فائقة ودقة عالية في قطع الكرة التي وصلت سرعتها إلى 100 متر في الساعة.

كما أن مصور الفيديو اقترب من الكرة المتناثرة على الأرض ليؤكد حقيقة ما قام به المحارب إيساو ، حيث بدت الكرة وكأنها مقسومة إلى نصفين متساويين بدقة متناهية لا تصدق.

المحارب إيساو داع صيته في اغلب الصحف والمجلات المحلية والعالمية، خاصةً عندما قام بتقطيع حيوان الجمبري بسرعة تقارب 80 متر في الساعة الواحدة، كما أنه قام بعمل عرض مميز يتمثل بمبارزة ربوت آلي، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية التي أشارت بان هذا الفيديو حصل على أكثر من مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.

https://www.youtube.com/watch?v=X0J6lP9kKvQ