راكبة تنسى ثعبان داخل حقيبتها في سيارة تاكسي

سحر أنيس علي15 أكتوبر 2015آخر تحديث :
راكبة تنسى ثعبان داخل حقيبتها في سيارة تاكسي

 

في أغلب الأحيان، يجد سائقي سيارات الأجرة بعض الأشياء التي ينساها الزبائن في التاكسي، ولكن سائقة تاكسي أجرة حصلت على شيء أصابها بالخوف عندما اكتشفت وجود ثعبان على المقعد الخلفي للتاكسي الذي تقوده.

السائقة (مايج ألين) من ويلز، وجدت حقيبة يد  كانت راكبة قد نسيتها على المقعد الخلفي للسيارة. هذه الحقيبة يوجد بها ثعبان لونه كلون الذرة.

وقالت السائقة البالغة من العمر (67 عاما) والتي تشعر بالرعب من الثعابين: ” الكثير من الراكبين ينسون العديد من الهواتف النقالة والمحافظ، حيث ظننت أنني قد شاهدت كل شيء، ولكن لم أتوقع أن ينسوا حيوانات داخل التاكسي “.

مدير شركة  (ستانويز تاكسي)، شارون لويس، قال: “اتصلت امرأة تقول أنها كانت قد تركت ثعبان في أحد سياراتنا، حينها  اعتقدت بانها مزحة، لكنها أكدت لي صحة ما تقوله، وقالت بان الثعبان أبيض وبرتقالي اللون داخل حقيبة يد، لكنه غير سام فلا داعي للقلق)، بعدها اتصل لويس فوراً بالسائقة مايج لتجلب الحقيبة معها، حيث أنها لم تكن قد اكتشفت ما بداخل الحقيبة.

السائقة مايج تقول: (كنت لا اعلم ما تحتويه الحقيبة وعندما عرفت ما بداخلها عند تسليمها شعرت بالخوف وقد تحجرت في مكاني، إنه من الغباء حمل ثعبان في حقيبة يد، و لو كنت أعلم بان هذا الثعبان مع الراكبة ، لم أكن لأسمح لها بالطلوع إلى سيارة التاكسي التي أقودها).

وبالرغم من أن صاحبة الثعبان وعدت بان تأتي لاستلام ثعبانها، إلا أنها لم تأتي حقاً لاستلامه إلى الآن، حيث تم وضع الثعبان عند خبير مختص بالثعابين، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)