التخطي إلى المحتوى
بلاك بيري تسرب بعض المعلومات عن هاتف Priv

بدأت شركة بلاك بيري بتشويقنا في الهاتف الجديد Priv، الهاتف الذكي الشهير الذي يمكن أن يقرر مصير و مستقبل هذه الشركة ! فقد قرر المصنِّع الكندي عرض أولى مميزات الهاتف الجديد في صفحة خاصة، و هي في الواقع تعد صفحة من أجل عرض المميزات التثنية للهاتف من أجل إثارة فضول الزبناء المحتملين.

تأتي هذه الدعاية أيضا من أجل إزالة بعض الشكوك المرتبطة بالجهاز. أولى هذه الشكوك مرتبط بشاشة الهاتف، إذ كشفت الشركة أن مقاسها يبلغ بالفعل 5.4 بوصة (و هذا ما تحدثت عنه العديد من الشائعات)، ستكون هذه الشاشة منحنية على غرار تلك الموجودة في هواتف سامسونج، ك جالاكسي إس 6 إدج، إس 6 إدج+، . و ليست مرتفعة قليلا كما هو الشأن لهاتف هوواوي Mate S بشاشته ال 2.5D. مرة أخرى، أصدرت الشركة هاتفا ثنائي من حيث لوحة المفاتيح، إذ يأتي بلوحة مفاتيح عادية و أخرى تعمل باللمس على غرار الهاتف الذي أصدرته في سبتمبر من السنة الماضية: هاتف بلاك بيري باسبور. و كان المدير التنفيد لشركة بلاك بيري قد تحدث قليلا (بشكل غير معمق) عن هذه النقطة حينما أعطى لمحة سريعة عن الهاتف في أحد اللقاءات الصحفية.

أضافت بلاك بيري لجهازها الجديد كاميرا مصادق عليها من قبل الشركة الألمانية “شنايدر-كروزناخ” المتخصصة أساسا في مجال البصريات المهنية و الصناعية، و هذا ما يضمن جودة الكاميرا. يأتي الهاتف أيضا ببطارية طويلة الأمد بسعة 3410 ميلي أمبير.

يتبقى لنا فقط الانتظار من أجل الاصدار الرسمي ل هاتف Priv ، رغم أننا لا نعرف المدة التي سيستغرقها الهاتف قبل إصداره !