التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يستضيف ليفانتي بغيابات عديدة

يحل فريق ليفانتي ضيفا على ريال مدريد في معقله السانتياغو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني ويسعى النادي الملكي لمواصلة التقدم نحو صدارة الليغا التي يتربع عليها نادي فياريال برصيد 16 نقطة مبتعدا عن الثلاثي ريال مدريد وسيلتا فيغو وبرشلونة الذين يتساوون بالنقاط برصيد 15 نقطة لكل فريق.

وتدخل كتيبة المدرب الاسباني رافا بينيتيز هذه المواجهة منقوصة من العديد من نجوم الفريق وعلى رأسهم الكرواتي لوكا مودريتش وركائز خط الدفاع راموس وبيبي وكارفاخال إضافة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي يعيش أحد أفضل مواسمه من ناحية السجل التهديفي حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الاسباني برصيد 6 أهداف متفوقا على زميله في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الخمسة أهداف.

ويعول الفريق الملكي في هذه المبارة على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى للموسم الماضي قبل أيام برقم وصل ل 48 هدف.

أما فريق ليفانتي يسعى للخروج من البيرنابيو بأقل الأضرار مستفيدا من غيابات الريال للابتعاد من المناطق الخطرة حيث يقبع في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط جمعها في أول سبع جولات من الليغا.

وتشير أغلب الصحف الاسبانية إلى أن الريال سيدخل هذه المبارة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: مارسيلو – ناتشو – فاران – دانيلو

خط الوسط: كروس – كاسيميرو – كوفاسيتش – ايسكو

خط الهجوم: جاريث بيل – رونالدو