التخطي إلى المحتوى
وقاحة راكب الليموزين : مشتعلة بالسعودية فشاهد التفاصيل

ظهرت على إحدى مقاطع الفيديو بأن أحد ركاب سيارة ليموزين يسأل صاحب السيارة عن الصورة المعلقة في المنطقة الأمامية منها ويريد معرفة من هو صاحب الصورة، بينما يجيب السائق وتظهر علية الخوف والرهبة بأنه لا يعرف الشخصية الموجودة على الصورة الصغيرة التي ماسكها الراكب بيديه.

يحاول التهرب السائق بينما يقوم الراكب بإعادة السؤال له مرة وتكراراً فيجيب بأنهم يقولون بأنها صورة الإمام بس أنا ما أعرفها فيقول الراكب غاضباً أنت في السعودية وليس عليك تركيب أي شيء، ويصيح عليه قائلاً : توقف هنا عند الدورية فيترجاه السائق بقولة الله يرحم والديك لن أكرر هذا الشيء.

الجدير بالذكر بأن الصورة المعلقة هي عبارة عن رمز شيعي وتصرف الراكب المفترض يكون أكثر تأدباً مع كبير السن وفي حالة قام بشيء مخالف لأنظمة وتعاليم المملكة فيجب الإبلاغ عنه بشكل قانوني إلى أجهزة الأمن والشرطة وهي بدورها تقوم باللازم.

فيديو وقاحة راكب الليموزين

مقطع آخر يوضح ترجي السائق للراكب والحوار بينهما :

وتباينت أحد الردود على موقع التواصل الاجتماعي Twitter قائلاً : هذا ليس إنكار مُنكر، هذا “استقواء” – همجي – على إنسان ضعيف، كُل ما يملكه “سيارة أُجرة” تُساعده وأطفاله على ظروف الحياة، وقال آخر : بعيداً عن ديانته ، من العيب ما فعله رفع صوته ع شخص مسن يبحث عن لقمة عيشه بهذا الأسلوب القذر.