التخطي إلى المحتوى
ويندوز 10 موبايل – إصدار نسخة جديدة صعبة التثبيت

العديد من مستخدمي هواتف الويندوز فون يرغبون في تجربة نظام التشغيل الجديد: ويندوز 10 موبايل على أجهزتهم الذكية. الآن أصبح بإمكانهم ذلك، حيث ثم اليوم إصدار النسخة التجريبية الجديدة build 10549. مع هذا توجد مشكلة صعبة شيئا كما، حسب ما أوضحت مايكروسوفت في مدونتها، فمن المستحيل التحديث نحو هذه النسخة انطلاقا من النسخة التجريبية السابقة.

يقول مؤلف المقالة أن مايكروسوفت اكتشفت خللا، قبل مدة قصيرة على إصدار نظام التشغيل هذا، هذا الخلل يمنع نظام التشغيل من القيام بعملية التحديث نحو الإصدار الجديد. و لتجاوز هذا الخلل، من الضروري على مستعملي النسخة الحالية الاستعانة بأداة استرداد النظام من أجل العودة لنظام التشغيل ويندوز فون 8.1 قبل محاولتهم القيام بعملية التحديث نحو الإصدار الجديد ويندوز 10 موبايل build 10549.

من المتوقع أن العديد من أصحاب هواتف الويندوز فون سيتغاضون عن عملية التحديث نحو الإصدار الجديد، إذ أنه لا يقدم العديد من الميزات الجديدة !! تم تعزيز المساعد كورتانا ليعمل باللغة اليابانية، الأسترالية و الكندية أيضا. تطبيق الرسائل أصبح يحتوي على علبة كتابة قابل لحديد أبعاده. و أخيرا، تم إدراج أيقونات جديدة نستطيع من خلالها أن نعبر بطريقة أفضل !

emoji-windows-10-mobile

من جهة أخرى، تم إصلاح العديد من الأخطاء التي كانت في النسخة السابقة. و كما يتضح من رقم الإصدار الأصغر من نظيره الخاص بالحواسيب (ويندوز 10 – build 10565)، فإن تطبيق سكايب لم يدرج بعد، و يتوقع أن يأتي في النسخة القادمة بإذن الله.