التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يستقبل استون فيلا للخروج منا الأزمة

يسعى فريق تشيلسي الانجليزي أن تكون مباراته ضد استون فيلا ضمن فعاليات الجولة التاسعة من البريمييرليغ أن تكون نقطة الانطلاقة من جديد نحو المراكز المتقدمة في سلم الدوري الممتاز، حيث يعيش النادي اللندني موسما مخيبا بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو باحتلاله المركز السادس عشر من 8 جولات لعبها في الدوري.

ويخوض النادي الانجليزي هذه المبارة منقوصا من مدربه البرتغالي الذي تلقى عقوبة بالايقاف لمبارة واحدة وغرامة مالية بعد انتقاداته اللاذعة والمتكررة للتحكيم في مباريات فريقه الأخيرة.

وكان جوزيه مورينهو قد وجه للاعبيه خطابا شديد اللهجة قبل مباراته أمام ساوثهامبتون في الجولة الماضية حيث قال أنه لن يتسامح مع أي لاعب لم يقم بمهامه على أكمل وجه فوق أرضية الملعب، إلا أن الفريق الانجليزي خسر على معقله ستامفورد بريدج بثلاثية لهدف.

أما خصم تشيلسي في هذه المبارة فلا يقل سوءا عن منافسه حيث يقبع في المركز الثامن عشر برصيد أربع نقاط جناها من 8 جولات من الدوري الممتاز، وتأتي هذه المبارة الصعبة على أستون فيلا بعد الخسارة على ملعبه أمام ستوك سيتي بهدف لصفر وهي الخسارة التي وضعت مدربه تيم شيروود مهددا بالاقالة وأن يتولى براندن رودجرز المقال من ليفربول مهام تدريب استون فيلا.

أما عن تشكيلة تشيلسي المتوقعة للمبارة فهي كالتالي:

بيجوفيتش

ازبيليكويتا – كاهيل – تيري – زوما

ماتيتش – فابريغاس

بيدرو – ويليان – هازارد

كوستا