التخطي إلى المحتوى
رقم قياسي جديد أمام البايرن عندما يواجه بريمن

يرحل متصدر الدوري الألماني بايرن ميونيخ لمواجهة صاحب المركز الرابع عشر في سلم ترتيب البوندسليغا فيردير بريمن الذي خسر أخر أربع مباريات خاضها في الدوري الألماني، ويدخل البارين هذه المواجهة معولا على هجومه المتألق بقيادة السفاح روبرت ليفاندوفسكي صاحب 12 هدفا في الدوري لحد الأن وزميله في الفريق الألماني توماس مولر صاحب الثمانية أهداف، إضافة للجناح الرائع البرازيلي دوجلاس كوستا والذي تعاقد معه بايرن ميونيخ قادما من الدوري البرازيلي.

جمهور البايرن يأمل في نتيجة عريضة على ملعب فيسير شتاديون بعد النتائج الكبيرة التي حققها البافاري هناك، حيث فاز في اخر زيارتين له بنتائج كبيرة قوامها 7-0 و 4-0، كما سحقه أيضا على ملعب اليانز ارينا الموسم الماضي بسداسية مقابل لاشيء.

كتيبة المدرب الاسباني بيب جوارديولا ستحاول كسر الرقم القياسي في سجل الانتصارات المتتالية في تاريخ الدوري الألماني والمسجل باسم البايرن بثمان انتصارات متتالية موسم 2012/2013 وهو نفس الرقم الذي حققه لحد الأن النادي البافاري.

طموح تحطيم الرقم القياسي للاعبي البايرن أمام فيردر بريمن سيجعل المبارة أكثر صعوبة على أبناء المدرب فيكتور سكريبنك القادم من خسارة أمام هانوفر بهدف لصفر في الجولة الماضية والذي يبحث عن الابتعاد من مناطق الخطر خصوصا وأنه لا يفصله عن متذيل الترتيب شتوتغارت سوى ثلاث نقاط.

المبارة يوم السبت على الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش على قناة bein sport 4 hd تعليق سوار الذهب.