التخطي إلى المحتوى
إدخال رغبات النقل الخارجي على بوابة تكامل 1437

رابط إدخال رغبات النقل الخارجي لعام 1436 / 1437 هـ وذلك من خلال تسجيل رغبات المعلمين والمعلمات الكاملة من خلال بوابة تكامل الإلكترونية التي خصصتها وزارة التربية والتعليم بالمملكة لاستقبال جميع الطلبات التي يرغب بها المواطنين العاملين في القطاع التعليمي.

من المعروف بأنه في كل عام يتم افتتاح حركة النقل الخارجي وذلك لإجراء عمليات النقل الخاصة بالمدرسين من منطقة إلى أخرى وترجع الأسباب إلى متغيرات عديدة ومنها رغبة الفرد بأن يكون قريباً من منطقة عملة وخاصة أنه عند التعيين الأول قد لا يكون مكان وظيفتك في المدينة التي أنت ساكن ومقيم بها مع أفراد عائلتك مما جعل هذه الخدمة محل ترقب من الجميع.

هذا وقد تم الإعلان عن شعار وزارة التعليم الجديد وبعدها تمت الإفادة بافتتاح موقع بوابة تكامل ويمكنك تعبئة الطلب الخاص بك وذلك من خلال الدخول إلى صفحة إدخال رغبات المعلم الذي حقوقه محفوظة لإدارة شؤون المدرسين العاملين عليه.

رابط إدخال رغبات النقل الخارجي

سنقوم بالانتقال إلى الموقع وذلك من خلال الضغط على الرابط ( http://tkml.moe.gov.sa/Movement ) ومن ثم الاختيار للجنس سواء كنت معلم أو معلمة وكتابة رقم السجل المدني الخاص بك والضغط على موافق ومتابعة كافة الخطوات التي ستظهر أمامك، إلى أن ترى بأنه تم تسجيل طلبك بنجاح.