التخطي إلى المحتوى
البارسا يستقبل الرايو مثقلا بالغيابات

يستضيف نادي برشلونة الاسباني غدا السبت ضيفه رايو فاييكانو على ملعبه كامب نو ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليغا، ويسعى النادي الكاتالوني صاحب المركز الرابع في سلم الترتيب إلى الفوز بهذه المبارة والتقدم خطوة إلى الأمام في انتظار سقوط أحد فرق المقدمة، في حين يرغب نادي العاصمة مدريد رايو فاييكانو باقتناص ولو نقطة واحدة على أرض البارسا نظرا للمواجهة الصعبة التي تنتظره، ويحتل الرايو المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد 6 نقاط مبتعدا عن صاحب المركز الأخير غرناطة بنقطتين.

ويلعب برشلونة هذه المبارة منقوصا من نجمه الأرجنتيني ميسي الذي تعرض لإصابة في مبارة سابقة ضد لاس بالماس ستبعده عن الملاعب لمدة ليست بالقصيرة، غياب ميسي شكل ضربة موجعة للمدرب لويس انريكي الذي تعثر أمام اشبيلية على أرض الأخير بهدفين لهدف.

وقد تلقى النادي الكاتالوني خبرا سارا بعودة ظهيره البرازيلي داني الفيش لتداريب الفريق مستعدا بذلك لمواجهة رايو فاييكانو.

وفي سياق متصل بالنادي الكاتالوني يعيش النجم البرازيلي نايمار أيام صعبة بعد الأخبار التي تداولتها وسائل الاعلام البرازيلية والاسبانية حول نية فريقه السابق سانتوس بسجن اللاعب لمدة 6 أشهر على إثر اتفاقية أبرمها النجم الشاب مع نادي برشلونة وهو تحت سلطة النادي البرازيلي.

ونشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو المقربة من البيت الكاتالوني التشكيلة التي قد يلعب بها المدرب الاسباني انريكي في لقاء رايو فاييكانو:

حراسة المرمى: برافوو

خط الدفاع: البا – بيكيه – بارترا – الفيش

خط الوسط: بوسكيتس – راكيتيتش – ماسكيرانو

خط الهجوم: سواريز – نايمار – منير