التخطي إلى المحتوى
فيديو | رجل ينقذ حياة جرو صغير بموقف أقرب إلى المعجزة

نجح رجل بإنقاذ حياة جرو صغير بعد أن كان ممدداً على أرض رملية دون حراك، فهرع الرجل إليه وقدم الإسعافات الأولية له، حيث حدثت معجزة في تلك اللحظات.

في الفيديو ظهر الكلب وهو يغفو على أرض ترابية دون إي حراك يذكر، وهذا ما لفت أنتباه الرجل الذي حاول أن يوقظ الكلب من خلال الضغط على صدره والنفخ بفمه كالتنفس الاصطناعي.

الكلب لم يحرك ساكناً بالرغم من محاولات الرجل المتواصلة لإنقاذه، حينها استعمل الرجل طريقة أخرى بمساعدة صديقه، هذه الطريقة تتمثل بأخذ قطعة كرتونية وتحريكها عند رأس الجرو والاستمرار على تدليك صدره.

الفيديو الذي نُشر في موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)،  أظهر مدى الإصرار والرحمة الذي تحلى بها الرجل، حيث أنه كان كل همه أن ينقذ الكلب الصغير من الموت، بالرغم من أن الجرو لم يستجيب في بداية الأمر، لكنه لم يستسلم وأكمل محاولاته حتى يستفيق الجرو الصغير، وبالفعل هذا ما حدث بعد عدة دقائق، حيث قام الجرو ووقف على قدميه، وكان يبدو عليه بانه تعافى جيداً.

تجدر الإشارة بأن الفيديو حصل على نسبة مشاهدة عالية تقدر بنحو 6.6 مليون مشاهدة منذ الرابع من أكتوبر من هذا الشهر، إلا أن لم يعرف بعد هوية من قام بتصوير تلك اللحظات، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة ميرور البريطانية.

مستخدمي الفيس بوك بدورهم دهشوا من إصرار الرجل، وكتب أحدهم معلقاً على الفيديو: (أحييكم على ذلك)، وكتب آخر: (بارك الله فيكم).

https://www.youtube.com/watch?v=7EHSU89JtHc