التخطي إلى المحتوى
اغشية موزو الراقية متوفرة للحجز

فتحت اليوم شركة موزو الخاصة بأكسسوارات الهواتف موقعها من أجل الحجز المسبق للأغشية الجديدة الخاصة بالهواتف الذكية و المتوافقة مع أجهزة مايكروسوفت الجديدة: هاتف لوميا 950 و لوميا 950 XL.

مع الجيل الجديد من هواتف لوميا، فإن مايكروسوفت لم تقدم رسمي أي أغشية ضمن الملحقات الخاصة بهذه الهواتف. لكن، يبقى لمختلف الشركات المصنعة للهواتف الحق في تصميم و إنشاء أكسسوارات خاصة بهواتفها، كما يعود لها الخيار في عدم تصنيع أي أكسسوار ! في هذا السياق، قامت الشركة الأمريكية مايكروسوفت بإنشاء شهادة تخول لها تصميم ملحقات و أكسسوارات هواتفها الجديدة لوميا، و تحفظ حقوقها، فيما يرجع لها الخيار لبيعها للمصممين و الشركات الأخرى المنتجة للملحقات ! هذا هو الشأن بالنسبة لشكة موزو التي لها العديد من المواقع الخصصة لبيع الأكسسوارات، و التي طرحت مؤخرا أغشية من الطراز الراقي خاصة بكل من هاتف لوميا 950 و هاتف لوميا 950 XL، مصنوعة من الجلد مع بعض التحسينات التي استعملت فيها المعدن. و حرصت شركة موزو من خلال صنعها لهذه الملحقات دمج المكونات الضرورية لتشغيل الشاحن اللا سلكي Qi و ال NFC.

اغشية موزو

dokan12-2

هذه الأغشية المميزة متوفرة ابتداء من اليوم على الموقع الرسمي للشركة المصنعة موزو بثمن يبدأ من 48.5 يورو دون احتساب العمولة الخاصة بالتحويل التي قد تفوق 10 دولارات و ذلك حسب المكان الذي تتواجد به. سيتم البدء في ارسال الشحنات ابتداء من السادس عشر من نونبر، و هو الموعد الذي يأتي خلال فترة تسويق هاتفي مايكروسوفت الجديدين.

dokan12