التخطي إلى المحتوى
حرب فينغر ومورينهو تصل لمدريد

يتنافس قطبي الكرة الانجليزية تشيلسي وأرسنال على ضم الموهبة الاسبانية ايسكو الاركون لاعب نادي ريال مدريد الاسباني.

ويسعى الجانرز لتدعيم صفوفه بضم الموهبة الشابة في فترة الانتقالات الشتوية لتقوية خط وسطه خصوصا وأن النجم الاسباني يلعب عدة أدوار مع ناديه الاسباني.

وكان النجم الاسباني قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للجانرز إلا أن سيرورة التعاقدات بنادي أرسنال والتي تتسم عادة بالبطئ أدت إلى فشل القيام بالصفقة التي كانت ستعطي حلولا ناجعة للمدرب الفرنسي ارسين  فينغر.

وقد كشفت صحيفة الديفنسا سنترال والمقربة من نادي ريال مدريد عن تقديم جوزيه مورينهو مدرب تشيلسي لعرض قيمته وصلت ل 30 مليون جنيه استريليني مقابل تخلي الملكي عن جوهرته لتشيلسي في الانتقالات الشتوية.

اللاعب ذو 23 عام أصبح مركزه مع النادي الملكي محل شك في ظل تواجد نجوم كثر في خط الوسط على رأسهم جاميس رودريجيز وتوني كروس ولوكا مودريتش، والشاب الواعد القادم من انتر ميلان ماتيو كوفاسيتش.

هذا التنافس بين تشيلسي وارسنال على ضم ايسكو جاء بعد الدور الذي يقوم به الفتى الاسباني مع الريال والحلول التي يعطيها لمدربه الاسباني رافا بينيتيز حيث يستطيع شغل عدة مراكز في تشكيلة النادي المدريدي، لكن رغم كل هذا ففكرة التفريط بجوهرة مثل ايسكو أمر صعب وهذا ما أكده رئيس النادي في عدة لقاءات صحفية حيث عبر عن سعادته لتواجد ايسكو بالفريق وأنه لن يستغني عنه مقابل أي قيمة مالية كانت.