التخطي إلى المحتوى
رونالدو يقود الريال لصدارة الليغا ويحطم رقم راؤول

تمكن ريال مدريد الاسباني من انتزاع صدارة الدوري الاسباني ولو مؤقتا بعد فوزه في الجولة الثامنة أمام ليفانتي على ملعبه السانتياغو بيرنابيو، ويأمل الريال في تعثر نادي الغواصات الصفراء عند مايواجه سيلتا فيغو يوم الأحد على ملعب المادريغال.

دخل فريق رافا بينيتيز المبارة بتشكيلة منقوصة بأغلب الأساسيين ليتمكن البرازيلي مارسيلو من هز شباك فريق ليفانتي في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول بعد تناقلات ثنائية للكرة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبعد ثلاث دقائق فقط واصل الدون البرتغالي تألقه اللافت ليدون على الهدف الثاني من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء فشل حارس ليفانتي في صدها.

ومع بداية الشوط الثاني بدقائق زج المدرب رافا بينيتيز بلاعبه الشاب لوكاس فاسكيز مكان الجناح الويلزي جاريث بيل وهو تغيير لم يفهمه الكثيرون في ظل تألق بيل في الفترة الأخيرة إلا أن الكلام الذي يدور داخل أسوار النادي عن صراع مع أسطورة النادي كريستيانو رونالدو هو السبب في ذلك.

وبحلول الدقيقة 81 تمكن خيسي رودريجيز من تسجيل الهدف الثالث للريال لتنتهي المبارة بثلاثية نظيفة.

كريستيانو رونالدو تمكن من تحطيم رقم راؤول أسطورة وهداف ريال مدريد سابقا ب 323 هدف بتسجيله للهدف رقم 324 في مسيرته مع الملكي وهو الهدف رقم 502 في تاريخه الكروي، ويعتبر هذا الرقم قابلا للزيادة في ظل توهج النجم البرتغالي وطمعه الكبير في تسجيل الأهداف.