التخطي إلى المحتوى
يورجن كلوب على الطريق الصحيح

في أول ظهور له على الساحة الانجليزية تمكن المدرب الألماني يورجن كلوب من العودة مع فريقه بتعادل ثمين على أرض وايت هارت لين معقل نادي توتنهام ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريمييرليغ.

ويرى عشاق ليفربول صاحب الخمس ألقاب على المستوى الأوربي أن كلوب هو الرجل القادر على العودة بفريقهم لمنصات التتويج وذلك لما يتمتع به من كاريزما وشغف وتكتيك كروي محكم يمكنه دائما من التفوق على أعتد المنافسين.

يورجن كلوب الذي جعل من دورتموند فريقا قويا ومنافسا على المستوى المحلي والقاري، يطمح إلى تحقيق نفس النجاحات السابقة مع فريقه الحالي ليفربول، إلا أن المهمة ستكون صعبة خصوصا وأن الدوري الممتاز يتميز بالتنافسية الشديدة وكثرة المفاجآت.

ادارة ليفربول تعاقدت مع كلوب بموافقتها على شرط الأخير بتحكمه في سوق الانتقالات وعدم تدخل ادارة النادي في شؤونه الخاصة، ويسعى المدرب الألماني إلى تعزيز تشكيلته بتعاقدات جديدة في المرحلة الشتوية.

لكن كلوب سيعاني من ضيق ميزانية الريدز الذي تعود على بيع النجوم بأثمنة باهضة مقابل شراء لاعبين شباب وبقيمة ضعيفة، لكن جماهير ليفربول تؤمن بأن كلوب بفضل شخصيته القوية من جلب لاعبين مميزين قادرين على مساعدة الفريق في المراحل المتبقية من الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة التيليجراف أن المدرب الألماني يسعى لضم رانوكيا مدافع نادي انتر ميلان لتدعيم خط دفاعه في الانتقالات الشتوية، إضافة إلى تسريبات تشير أن كلوب وبفعل علاقته المميزة بلاعبه السابق في دورتموند ماركو رويس أنه سيسعى جاهدا لاستقطابه للأنفيلد في الموسم القادم.