التخطي إلى المحتوى
قائمة هواتف سوني القابلة للتحديث لنظام اندرويد 6.0

أنضمت شركة سوني اليابانية إلى قائمة الشركات التقنية التي أعلنت عن قائمة هواتفها القابلة للتحديث إلى النسخة الأخيره من نظام تشغيل الأجهزة الذكية اندرويد 6.0 الذي أطلقته شركة جوجل الأمريكية في الشهر الماضي.

وقامت شركة سوني بتحديث إحدى صفحات موقعها الرسمي، حيث أضافت الأجهزة التي ستقوم بإرسال النسخة الأخيره من نظام اندرويد إليها في الفترة المقبلة.

والأجهزة التي ستحصل على اندريد 6.0 هي: ” Xperia M4 Aqua – Xperia C4 – Xperia Z4 Tablet – Xperia C5 Ultra – Xperia Z3 – Xperia M5″.

هذه الأجهزة ستحصل على النسخة الأخيره من نظام اندرويد “اندرويد 6.0” من دون المرور على النسخة التي تسبقه من النظام، حيث لن تحصل الأجهزه على نظام اندرويد 5 أو على أي تحديث فرعي لنظام اندرويد 5.

ولم تعلن الشركة اليابانية عن موعد إرسال التحديث للأجهزة التي أعلنت عنهم، حيث من المتوقع أن يصل التحديث إلى الأجهزة في العام المقبل، حيث ستعمل سوني على إضافة تعديلاتها على النظام ليتناسب مع أجهزتها.

يذكر أن أجهزة سلسلة نيكسوس قد بدأت بالحصول على اندرويد 6.0 منذ الأسبوع الماضي، فيما أعلنت عدد من الشركات كهواوي وHTC عن أجهزتهم القابلة للتحديث إلى اندرويد 6.0.