التخطي إلى المحتوى
تطبيق ياهو للاندرويد يحصل على تحديث لإضافة مميزات جديدة

حصل تطبيق البريد الإلكتروني “ياهو” الموجه لمنصة الاندرويد على تحديثاً جديداً لإضافة عدد من المميزات الجديده عقب يوم واحد من حصول نسخة الويب على تحديث لإضافة مميزات وتحسينات.

وأصبح التطبيق الجديد لياهو على الاندرويد يدعم خدمة البريد الإلكتروني المقدمة من شركة مايكروسوفت “Outlook”، بالإضافة إلى دعم تسجيل الدخول إلى العديد من حسابات ياهو في نفس الوقت.

وحصل التطبيق أيضاً على دعم كامل لخدمة AOL لقراءة خلاصات المواقع RSS، بالإضافة إلى ميزة Smart Views التي تتيح للمستخدمين بفرز الرسائل في عدد من التصنيفات.

وبجانب المميزات، حصل تطبيق ياهو الموجه لمنصة الاندرويد على التحسينات، حيث تم تحسين البحث في التطبيق، وأصبح بإمكان المستخدمين البحث في جميع الرسائل والملفات وجهات الإتصال والصور في وقت واحد وبشكل أسرع من قبل.

ولم يحصل التطبيق على الميزة الجديده التي أطلقت لنسخة سطح المكتب، التي تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى الحساب من دون الحاجة إلى كلمة المرور.

وتسير شركة ياهو في الفتره الأخيره في خطى ثابتة نحو الأعلى، حيث تقوم المديرة التنفيدية للشركة ماريسا ماير بإعادة إظهار الشركة ومنافسة الشركات التقنية الأخرى.

إقرأ أيضاً:

ياهو ميل – عصر جديد دون كلمات سر !