التخطي إلى المحتوى
مباراة الأهلي والنصر اليوم في مواجهه الذهاب النارية

يلعب اليوم نادي النصر السعودي مباراة ضمن دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ضد نادي الأهلي السعودي في مباراة من المنتظر أن تكون ساخنة وحماسية للغاية نظرا لقيمة الفريقين فالراقي المستضيف يلعب وهو في المركز الرابع أما العالمي فهو في المركز السادس

وسيكون طاقم التحكيم أجنبيا نظرا لطلبات الأندية السعودية لذلك لما اعتبرته ضعف أداء الحكم المحلي خصوصا في المباريات الكبيرة والديربيات التي يكون عليها رهان كبير.

وسيكون إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية هو مسرح مباراة الأهلي والنصر الكبيرة وكلاسيكو الكرة السعودية اليوم ويعرف إستاد الجوهرة المشعة بقدرة استيعاب كبيرة سيصل عدد حضورها إلى عشرة آلاف شخص.

وتأتي المقابلة في إطار الجولة الثالثة من دوري السعودية بعد فترة طويلة من توقف الدوري السعودي وذلك لمشاركات الأخضر السعودي في مباريات التصفيات المزدوجة للتأهيل للعب في كأس آسيا وكذلك كأس العالم.

وستكون مباراة النصر والأهلي في غاية الحماسة خصوصا لخطف ثلاث نقاط مهمة جدا لكي يرفع نادي الأهلي رصيده إلى عشر نقاط أمام  نادي النصر الذي يسعى لرفع الرصيد لثمانية نقاط.

وأجرى نادي الأهلي مباراة واحدة ودية أثناء التوقف أمام نادي الرائد فاز فيها برباعية كاملة مقابل هدف وحيد في مباراة انتهى شوطها الأول بهدفين دون مقابل.

مباراة الأهلي والنصر بث مباشر