التخطي إلى المحتوى
مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي تشتعل الآن

سيكون عشاق الكرة الإيطالية عموما ونادي إنتر ميلان ويوفنتوس على موعد مع مباراة من أكبر المباريات المنتظرة في إيطاليا نظرا لقيمة المتنافسين على ملعب سان سيرو الرهيب في إطار الجولة الثامنة من البطولة الإيطالية لكرة القدم.

وسيكون المستضيف نادي إنتر ميلان في وضع لا يحسد عليه نظرا لقيمة المنافس نادي يوفنتوس الذي ورغم الفترة الصعبة التي يمر بها لكنه يبقى خصما لا يستهان به فهو بطل الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم وكذلك وصيف دوري أبطال أوروبا نادي برشلونة الأسباني.

ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي وتم تكليف مهمة التعليق للتونسي المتألق رؤوف خليف كما توجد العديد من القنوات الأجنبية المجانية التي يمكن متابعة اللقاء عليها خصوصا القنوات الإيرانية وكذلك القنوات الأفغانية.

وسيكون باولو فاليري حكم المباراة الأول الذي سيديرها ويمكن متابعة اللقاء على الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة بالتوقيت العالمي.

أما للمتساكنين في السعودية فيمكنهم متابعة اللقاء على الساعة العاشرة إلا الربع وتوقيت المحافظات المصرية هو التاسعة إلا الربع أمام للإخوة في الإمارات العربية المتحدة فسيكون الساعة الحادية عشر إلا الربع.