التخطي إلى المحتوى
كورفا انتر تشعل الديربي منذ البداية

استقبلت جماهير الانتر فريق يوفنتوس في الديربي الذي يجمع انتر ميلان بيوفنتوس الأن على ملعب جوسيبي مياتزا بلافتة كتب عليها” في برلين العام الماضي كنتم قريبين من تحقيق حلم الثلاثية .. استمروا بالحلم !! ”

جاء هذا الاستقبال كنوع من السخرية من جماهير الانتر على جماهير السيدة العجوز وذلك عندما فشلوا في تحقيق الثلاثية العام الماضي عندما خسروا نهائي التشامبيونز ليغ أمام برشلونة في بريلين وكانوا قد حققوا ثنائيةا لدوري والكأس مما زاد من آمال جماهير اليوفي بتحقيق الثلاثية التاريخية، ويعتبر انتر ميلان النادي الوحيد في تاريخ إيطاليا الذي حقق الثلاثية وكان ذلك سنة 2010 مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو عندما فازوا بالدوري والكأس المحليين وانتزعوا لقب دوري الأبطال من بايرن ميونيخ في مدينة مدريد.

ويتنافس الغريمين الان ضمن مسابقة الدوري، التي يحمل فريق يوفنتوس رقمها القياسي ب 31 لقبا، فيما تمكن الانتر من رفع لقب الدوري في 18 مرة.

ويسعى انتر ميلان إلى تحقيق الفوز في هذه المبارة للانقضاض على صدارة الكالتشيو بعد سقوط فيورنتينا اليوم أمام نابولي بهدفين لهدف، فيما يرغب اليوفي في تدارك المباريات السابقة واللحاق بركب المتصدرين والخروج من ضيق وسط الترتيب.

وتشير نتيجة المبارة الأن الى التعادل السلبي والشوط الأول في طريقه للانتهاء، في مبارة تعرف نوع من التدخلات الخشنة والندية القوية حيث أشهر حكم المبارة لحد الأن 4 بطاقات صفراء واحدة للانتر و 3 بطاقات للاعبي يوفنتوس.