التخطي إلى المحتوى
كلمة الرئيس اليمني امام الجمعية العامة للأمم المتحدة بالفيديو
Yemen's President Abdrabuh Mansour Hadi Mansour addresses the 70th Session of the United Nations General Assembly at the UN in New York on September 29, 2015. AFP PHOTO/JEWEL SAMAD (Photo credit should read JEWEL SAMAD/AFP/Getty Images)

دعى رئيس الجمهورية اليمينة عبدربه منصور هادي الدول المانحة إلى الالتزام بتعهداتها تجاه اليمن في كلمته التي أدلى بها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ضمن فعاليات الدورة السبعين للأمم المتحده في نيويورك.

وقال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن الوضع الإنساني في اليمن بحاجة إلى تدخل دولي عاجل لإنتشال المدنيين من الوضع الأسي، بحسب وصفه.

وأشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بالدعم الخليجي العربي لليمن من خلال الحملة العسكرية التي أطلق عليها أسم عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعوددية، واصفاً الحملة العسكرية بالقرار الشجاع.

وأضاف عبدربه منصور هادي أنه يرحب بأي جهود دبلوماسية تهدف لحل الأزمة في اليمن، وطالب الدول المانحه بتقديم الدعم الذي تعد به بإستمرار.

ونظم مؤيدون لجماعة الحوثي وقفة إحتجاجة أمام مقر الأمم المتحده في صنعاء لتنديد بالهجمات التي يشنها الطيران السعودية في اليمن، واصفينه بـ”العدوان السعودي”، طالبين المنظمات الإنسانية إلى التدخل.

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي وصل إلى عدن ليقيم بها بشكل نهائي بعد أن كان يقيم في الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *