التخطي إلى المحتوى
فيديو | مدينة أشباح مرعبة تظهر في سماء الصين

ظهر فيديو غريب للغاية ومرعب في نفس الوقت على مواقع الإنترنت، لقطات الفيديو تبين ظهور مدينة كمدن الأشباح فوق الغيوم في سماء دولة الصين، حيث تم نشر هذا الفيديو خلال مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، وقد أثار ضجة عالمية كبيرة بعد نشره.

الفيديو احتوى على مشاهد لا تصدق، حيث أظهر مجموعة من الأبنية الشاهقة تحمل اللون الأسود، وهي مرتكزة على مساحة كبيرة من السحاب فوق إقليمي جيانكسي و فوشوان.

آلاف الأشخاص زعموا بانهم قد راوا هذه المدينة المرعبة على الرغم من أن لم يظهر أي فيديو آخر يؤكد هذه الظاهرة ويوثقها.

العلماء بدورهم قاموا بتفسير هذه الظاهرة، وقالوا بانها خدعة بصرية لا أكثر، حيث أنها تنشأ عندما يمر الضوء داخل عدة مستويات من درجات الحرارة، مما يؤدي إلى نشأة صور سرابية، وهذه الظهرة تسمى (فوتا مورغانا).

معظم من رأوا هذا الفيديو لم يقتنعوا بتحليلات العلماء لهذه الظاهرة، وهم يرون بأن ما رأوه هو مؤامرة حقيقية من قِبل مخلوقات فضائية يعتزمون غزو الأرض في أي لحظة.

التكهنات بدورها تعددت من شخص لأخر حول هذه الظاهرة الغريبة، بحيث أن البعض منهم يعتقدون بانها دليل واضح على وجود عالم أخر في هذا الكون يشبه عالمنا إلى حد كبير، أما البعض الأخر يعتقد بأن هذه الظاهرة هي تهديد واضح من المخلوقات الفضائية للأرض، وقد طالبوا وكالة ناسا بعمل اختبارات حقيقية على المؤامرة الفضائية لغزو الأرض، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة ميرور البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=5AXa1soqbvg