التخطي إلى المحتوى
فيديو | ساحر بدون اصابع يقوم بخدع سحرية مذهلة باستخدام ورق اللعب

في مقطع فيديو تم نشره على موقع اليوتيوب، أظهر فيه قدرات مذهلة وسحرية من قِبل ساحر مبتور الأصابع يتمتع بشهرة واسعة على مواقع الإنترنت، حيث أن الساحر كان يؤدي خدع لا تصدق ومذهلة حقاً باستخدام أوراق اللعب.

دين لاهان (18 عاماً) الذي يسمى نفسه (الساحر)، وهو لا يملك أصابع في يديه، قام بعمل خدع سحرية بصرية بمهارة عالية وذلك من خلال استخدامه ورق اللعب.

لاهان كان لا يستطيع مسك ورق اللعب بيده، وذلك بسبب عدم وجود الأصابع، لكنه قرر أن يتعلم من خلال التمارين، حيث أنه أمضى السنوات تلو الأخرى وهو يحاول التدرب على مسك الورق، مما جعله يتعلم مهارات عديدة من خلال التمارين المتواصلة حتى أصبح بارعاً في القيام بالخدع إلى حد أنه يقوم بالمشاركة في الحفلات والمهرجانات المختلفة بخدع رائعة للغاية، وحينها نال شهرة كبيرة في بلدته “ستوك سبورت” بالقرب من مدينة مانشستر البريطانية.، أما الأن فقد أصبح مشهوراً داخل وخارج بريطانيا.

تجدر الإشارة بان لاهان كان قد فقد أصابعه منذ طفولته على إثر إصابته بمرض التهاب السحايا، كما أنه فقد ساقه اليمنى حينها. ولم تثنيه إعاقته عن المضي إلى الأمام ليحقق حلمه ويكون ساحراً مشهوراً، بل كانت تلك الإعاقة حافز كبير له، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية.

جدير بالذكر بأن لاهان ينوي الأن بأن يصبح احد أعضاء فريق هوكي الجليد البريطاني للمعاقين، كما أنه يريد تحقيق حلم آخر له، وهو تعليم الفن للأطفال.

https://www.youtube.com/watch?v=QwDtBE3-bwE