التخطي إلى المحتوى
ثعبان يتجاوز طوله الثلاثة امتار يظهر في أحد شواطئ أستراليا

 

تم اكتشاف ثعبان طويل للغاية على ساحل سان شاين الأسترالي، حيث أن الخبراء أكدوا بان هذا الثعبان قد يكون هو أطول ثعبان داخل أستراليا، وقد تم اكتشاف هذا الثعبان من قِبل أشخاص كانوا يقودون دراجاتهم النارية على الساحل.

راكبو الدراجات شعروا بالخوف عند رؤيتهم للثعبان، وقد اضطروا إلى الابتعاد عنه حتى لا يصابوا بمكروه منه، لكنهم لم يترددوا بأخذ بعض الصور له، حيث أن راكب الدراجة (جيمس مورغان تومسون) قام بالتقاط هذه الصورة التي تظهر زميله روبيرت فرانسيس وهو يجلس على دراجته بالقرب من الثعبان. وبدورهم قاموا بنشر الصورة من خلال موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) وقد نالت الآلاف الإعجابات وتم مشاركته على نطاق واسع يقدر 340 مشاركة، وذلك خلال ساعات قليلة من نشر صورة أطول ثعبان في أستراليا.

جدير بالذكر بأن صائد الثعابين (ريتشي غيلبرت) من مدينة كوينزلاند الأسترالية، أكد بانه لم يصادف وجود هذ الثعبان المرعب على شاطئ سان شاين طوال سنين عمله كصائد في ذاك المكان، حيث قال بانه لم يشاهد مطلقاً ثعبان يتجاوز طوله الثلاثة أمتار.

تجدر الإشارة بان هذا النوع من الثعابين قد يصل طوله إلى 4 أمتار، كما أن وزنه يمكن أن يصل إلى 15 (كيلوجرام)، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.