التخطي إلى المحتوى
فيديو | شاب تايلندي يحول جسده إلى جسر حتى ينقذ زوجين مسنين من الوحل

في صورة تجسد كل معاني الشجاعة والإقدام، قام شاب تايلندي من إنقاذ سائحين كبريين في السن علقا داخل وحل كبير، وذلك من خلال تحويل جسده إلى جسر حتى يعبرا فوقه بسلامة وأمان، دون أن يخشى غرقه في ذاك الوحل.

مقطع الفيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر المشاهد زوجان في السبعين من عمرهما، وهما عالقي في مستنقع من الوحل، وذلك عندما كانا يقوما بمشاهدة الطيور على النهر الكرابي الواقع جنوبي تايلند.
المصور (ثيراساك ساكسيرتاري) قام بتوثيق العملية البطولية التي قام بها الشاب، حيث أن الشاب الشجاع  قام بإبعاد الحقائب والكاميرا عن السائحين ومن ثم خاطر بنفسه لإنقاذهما من الوحل، لأن لم يتسنى له طلب فرق الطوارئ.

عملية الإنقاذ لم تكن سهلة على الإطلاق، حيث أن الشاب التايلندي انقذ السائحان وهما في منطقة نصف الوحل، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (دايلي ميل) البريطانية.
ولم يتمكن الشاب من إخراج المرأة والرجل في بداية الأمر، وبعد محاولات عديدة قرر أن يستلقي على الوحل، حتى يتمكن الزوجان من التدعيم به حتى يخرجان من الوحل، وبالفعل تمكن الزوجان من الخروج بأمان وسلامة. وقد تواصلا مع الشاب الشجاع وعبروا عن امتنانهما له، إلا انه قال لهما بان ما فعله كان واجبه لا اكثر، ولا يريد شيء مقابل هذا الواجب الإنساني.

https://www.youtube.com/watch?v=JLeYzEbU8aw