التخطي إلى المحتوى
أرسنال في مهمة صعبة أمام البايرن

تشهد الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأبطال قمة نارية تجمع بين أرسنال الانجليزي وضيفه بايرن ميونيخ الألماني المتصدر للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط.

ويتطلع فريق ارسين فينغر للفوز بالمبارة الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم لاعادة الأمل للتأهل للدور الثاني من البطولة، خصوصا وأن الجانرز يتذيلون ترتيب المجوعة برصيد خالي من النقاط من مبارتين خاضها الفريق أمام كل من دينامو زغرب و اولمبياكوس خسرهما معا.

وتأتي هذه المبارة بعد نتائج ايجابية يقدمها الفريق اللندني في الدوري الممتاز حيث يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب بعد مانشستر سيتي، وكان قد فاز في اخر مبارتين خاضهما في الدوري أمام مانشستر يونايتد وواتفورد.

أما القادم من ألمانيا فريق بايرن ميونيخ يسعى لمواصلة نتائجه المذهلة على الصعيد المحلي والأوربي، بالفوز في استاد الامارات معقل أرسنال ورفع رصيده للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة السادسة.

ويأمل بيب جوارديولا الذي تلقى خبرا سعيدا بعودة جناحه المخضرم الهولندي اريين روبن الذي عاد من اصابة كانت أبعدته عن الملاعب لمدة طويلة، أن يواصل نجاحاته مع الفريق البافاري قصد التتويج بلقب دوري الأبطال وهو شرط مواصلة تدريبه للنادي الموسم القادم.

أرسين فينغر دائما مايكون الفريسة الأضعف أمام كبار التدريب في أوربا حيث أنه دائما ما تلقى خسائر فادحة في مواسمه الأخيرة وتذوق طعم الخروج من دوري الأبطال على يد كبار أندية أوربا، يسعى للتخلص من الماضي وكتابة سيناريوهات مختلفة.