التخطي إلى المحتوى
برشلونة يرحل لمواجهة باتي بوريسوف محملا بذكريات جميلة

يستقبل متصدر دوري روسيا البيضاء فريق باتي بوريسوف منافسه في المجموعة الخامسة وبطل أوربا الموسم الماضي فريق برشلونة الاسباني على ملعبه هارادزكي، وعينه على تحقيق المفاجئة وانتزاع صدارة المجموعة من البارسا.

أبناء المدرب اليسكاندر يرماكوفيتش يأملون في استغلال ضعف خط دفاع المتراخي في الجولات السابقة من الدوري الاسباني واقتلاع الثلاث نقاط من بطل أوربا وهو أمر سيكون بمثابة الانجاز التاريخي للفريق البيلاروسي.

وتأتي هذه المبارة لباتي بوريسوف بعد فوز سهل في الدوري البيلاروسي أمام فيتبسك بهدفين مقابل لاشيء، ليبتعد في صدارة الدوري بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه دينامو مينسك.

رجال السيد لويس انريكي يرحلون لروسيا البيضاء وأعينهم على الثلاث نقاط وتفادي أي تعثر يمكن أن يدخل الفريق في أزمة على المستوى الأوربي خصوصا وأنه يمتلك 4 نقاط فقط من مواجهتين خاضهم في دوري الأبطال حيث فاز على ليفركوزن بصعوبة على الكامبنو وتعادل في الجولة الأولى أمام روما الايطالي.

أما باتي بوريسوف والذي يحتل المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن ليفركوزن الألماني صاحب المركز الثاني، يأمل في تقديم مبارة ممتازة وتفادي النتائج العريضة التي تلقاها أمام البرسا في المواجهتين التي جمعتهم سنة 2011 في نفس المسابقة حيث خسر ذهابا على أرضه بخماسية سجل منها الغائب الأبرز عن مواجهة الثلاثاء الأرجنتيني ميسي هدفين، وخسر لقاء العودة في كامب نو برباعية نظيفة.