التخطي إلى المحتوى
تايلور سويفت أعلى الفنانين دخلاً بمليون دولار يومياً

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الفنانة الأمريكية تايلور سويفت تعد من أعلى الفنانين حول العالم دخلاً، حيث تحصل على مليون دولار أو أكثر في اليوم الواحد خلال العام الحالي 2015.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الفنانة الأمريكية تايلور سويفت حققت من بداية العام الحالي 2015 حتى الان ثورة بلغت 317 مليون دولار أمريكي، حصلت عليها من حفلاتها التي أقامتها في مختلف بلدان العالم.

ونشر تقرير يشير إلى أن تايلور سويفت حصلت على 16.8 مليون دولار أمريكي من مبيعات تذاكر حفلاتها الغنائية التي أقيمت في الشهر الأخير في مختلف دول العالم، حيث بلغت تذاكر الدخول المباعة 149.708 تذكرة.

وتعتبر الفنانة الأمريكية تايلور سويفت من أنشط الفنانين في الفتره الأخير، حيث أطلقت منذ بداية العام الحالي أغنيتان بالإضافة إلى ألبوم غنائي يحمل أسم 1989، حيث حققت مليون و287 مبيعة للألبوم في الأسبوع الأول من إطلاقه.

وقال أحد المحللين المختصين بالشأن الفني أنه لايوجد فنان يستطيع منافسة تايلور سويفت في الفتره الحالية، مشيراً إلى أن تايلور سويفت تتقدم على أقرب منافسيها بقارب كبير.

وكانت مجلة فوربس الأمريكية قد صنفت تايلور سويفت من بين أغنياء العالم في العام الحالي 2015، ووضعتها في المركز الثامن في القائمة التي تضم 100 شخص.