التخطي إلى المحتوى
رصاصة أخرى تضرب بينيتيز قبل موقعة حديقة الأمراء

قبل مواجهته المرتقبة أمام باريس سان جيرمان ضمن الجولة الثالثة من دوري الأبطال، تلقى المدير الفني بنادي ريال مدريد خبرا سيئا بغياب نجمه الويلزي جاريث بيل لأسبوع بسبب الاصابة.
الموقع الرسمي أعلنأنه بعد الفحوصات الطبية التي أجريت لغاريث بيل تبين أن بيل يعاني من إصابة في العضلة النعلية من ساقه اليسرى .

طبيب الناديخوسيه لويس سانشيز أكد أن غاريث بيل سيغيب على الاقل لمدة اسبوع ولن يلعب مباراة باريس سان جيرمان.

وانضم بيل لقائمة المصابين في صفوف النادي الملكي الذي يغيب عنه كل من المدافعين داني كارفاخال وكليبر بيبي، ولاعب وسطه الكولومبي خميس رودريجيز، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

مبارة الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء ستعرف عودة المدافع الاسباني وعميد ريال مدريد سيرخيو راموس وهو الخبر الذي يمكن أن يخفف من أوجاع بينيتيز في الفترة المقبلة بعد كثرة الاصابات في الفريق.

صحيفة الماركا أكدت أيضا أن الفرنسي كريم بنزيما يعمل بكل جهده للعودة قبل اليوم المحدد للمبارة والمشاركة في القمة المرتقبة في باريس خصوصا وأنها ستكون مبارة بطابع خاص لبنزيما وهو يلعبها على أرضه وبين جماهير بلاده.

إصابة جاريث بيل ستطرح العديد من المشاكل أمام بينيتيز خصوصا اذا لم يستطع بنزيما من اللحاق بالمبارة، حيث يمتلك رافا بينيتيز فقط خيارين في الهجوم وهو النجم كريستيانو رونالدو، والشاب خيسي رودريجيز.

صحيفة الاس أعلنت أن بينيتيز سيلعب بخطة 4-4-2 في حال غياب بيل وهو الحل الأنجع لبينيتيز لتفادي أي ظرف يمكن أن يعصف بالريال داخل حديقة الأمراء.